أتلتيكو مدريد يشعل الصراع على ” الليغا”

تعادل أتلتيكو مدريد مع الريال بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في قمة الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

و أحرز المدافع البرتغالى بيبي هدف التقدم لصالح الفريق الملكي من رأسية رائعة في الدقيقة 52 من زمن المباراة. و أدرك النجم الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل للروخي بلانكوس في الدقيقة 85 من زمن المباراة.
فاز الوداد البيضاوي عشية يومه السبت 08 أبريل2017 على ضيفه النادي القنيطري بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي حمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة 23 من البطولة.
وبذلك تعود الوداد لصدارة الدوري الاحترافي لكرة القدم. وقد تمكن النادي الأحمر من تسجيل هدف الانتصار الوحيد بواسطة الهداف “وليام جبور” في الدقيقة 59، ليهدي ثلاثة نقاط غالية لنادي الوداد الباحث عن لقب الدوري الوطني هذا الموسم.
يشار إلى أن النادي القنيطري يحتل المركز الأخير في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 18 نقطة.

وتبادل الفريقان الهجمات على مدار شوطي المباراة، وكان ريال مدريد الأخطر على المستوى الهجومي حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص الحقيقية للتهديف والتي أنقذها الحارس السلوفيني يان أوبلاك ببراعة شديدة.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 72 نقطة استمر بها في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بفارق 3 نقاط فقط على غريمه التقليدي برشلونة “الوصيف” برصيد 69 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة.

 

التعليقات مغلقة.