رجال ونساء الحموشي بخنيفرة يستعدون للإحتفال بالذكرى 61 لتأسيسها

تخلد أسرة الأمن الوطني بخنيفرة وعلى غرار مختلف جهات المملكة اليوم الثلاثاء الذكرى 61 لتأسيس الادارة العامة للأمن الوطني في احتفالية رسمية بهيجة.

ويعتبر تخليد أسرة الأمن الوطني لذكرى تأسيسها ال 61 ،  مناسبة لاستحضار الأعمال الجليلة والتضحيات الجسام التي يقوم بها عناصر الأمن الوطني بدون ملل ولا كلل في سبيل طمأنينة المواطنين والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم، وهو ما أكسبها المزيد من الاحترام والتقدير من طرف كافة المغاربة والشركاء الدوليين في مجال التعاون الأمني مع المملكة.

وهكذا، فإن الإجماع الذي تحظى به أسرة الأمن الوطني في مواجهة التحديات الأمنية الكبيرة ينبع من نجاح جهودها في حفظ النظام وحماية أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم، وهو ما يدل على أنها كانت ولاتزال مؤسسة تتمتع بمهنية كبيرة وحس عال في الالتزام والتضحية في سبيل التوابث والقيم المقدسة للأمة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

ويشار الى ان المنطقة  الاقليمية بخنيفرة حققت في السنين الأخيرة عدة منجزات سواء على مستوى محاربة الجريمة عبر اعتماد وسائل تقنية حديثة، واعتماد سياسة القرب، او على المستوى التربوي من خلال عمليات التحسيس والتوعية بمحيط المؤسسات التعليمية.

ومن المنتظر أن يتم توشيح عدد من افراد اسرة الامن الوطني بخنيفرة باوسمة تقديرا لهم للجهود التي يقومون بها  من اجل السهر على امن وطمانينة ساكنة الاقليم.

التعليقات مغلقة.