عبد الواحد المخلاوي: رجل وقع في غرام الصحافة

تحمل الاستاذ عبد الواحد المخلاوي، مدير نشر جريدة اصوات منذ سنوات مضت عبئ بناء أسس مدرسة اعلامية متميزة بمواقفها وتحليلاتها، وذلك انطلاقا من ايمانه الراسخ الذي يعتبر دائما الصحافة في خدمة الشعب والوطن والقضايا العادلة.

كما استطاع من خلال مجهوداته ان يساهم الى جانب رواد اعلاميين، في ترسيخ مبادئ العمل الصحفي المهني داخل صحيفة مستقلة حيث تمكن من تمكين الصحافة المستقلة بشكل متطور ومنفتح من المزاوجة بين المقاربة الاعلامية المهنية والالتزام بالنزاهة الفكرية العميقة والمتميزة، كما مكن الصحفيين الذين عملوا الى جانبه من مجال اوسع لحرية الاختيار ولابداء الرأي والتعبير حتى لا تبقى الجريدة عبارة عن نشرة جافة.

لقد ضحى الاستاذ عبد الواحد المخلاوي بجزء كبير من وقته وعمله من اجل الصحافة، ويرجع الفضل له في ما عاشته جريدة اصوات من تطور في شكلها وتبويبها، في طاقمها ايضا وفي اهتمامها.كما حرص دائما على السهر على تبني خط تحريري واقعي متحرر من اي توجه حزبي ضيق انطلاقا من تبني مواقف شجاعة في قضايا هامة وحساسة.

وبحسب معارفه وزملائه في مهنة المتاعب، فان عبد الواحد المخلاوي رجل سقط في غرام الصحافة منذ سنوات، ومن اكبر المدافعين عن حرية التعبير في لحظات الاحتقان السياسين وزمن قمع الحريات.

 

 

 

التعليقات مغلقة.