” كل ما يجمعنا .. انفتاح .. تضامن .. التزام” شعار اللقاء المتوسطي MEDMOOT

سيشهد فضاء عبد الحميد الحجوجي بالمركز الوطني الكشفي عبد الكريم الفلوس بالمعمورة –سلا – المغرب، حدثا كشفيا دوليا، وذلك من خلال تنظيم الكشفية الحسنية المغربية، تحت إشراف الجامعة الوطنية للكشفية المغربية اللقاء المتوسطي MEDMOOT، تحت شعار: ” كل ما يجمعنا .. انفتاح .. تضامن .. التزام” وذلك خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و 25 يوليوز 2017 .

و يهدف التجمع المتوسطي الى منح شباب البحر الأبيض المتوسط فرصا لبناء علاقات إنسانية للتعاون وتبادل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والانسانية .

ويأتي تنظيم هذا اللقاء لفائدة الكشاف المتقدم والرائدات المنتمين لدول البحر الابيض المتوسط، تماشيا مع الأهداف الكشفية التربوية ، واستنادا على خصوصية المرحلة السنية، ومع استراتيجية الاتحاد من أجل المتوسط في مجال التنمية المستدامة.

هذا الحدث الاستثنائي، سيشكل طفرة نوعية لأنه سيسدي للمشارك فرصة لإدراك ما يجمع الشعوب المتوسطية حتى وإن كان هناك اختلاف وسيشجعهم على التفاهم والتقارب وتبادل الخبرات كما سيساعدهم على فتح نقاشات رسمية أو غير رسمية حول مختلف القضايا التي تستأثر بالاهتمام المجتمعي والتي تخص المنطقة المتوسطية . الى منح شباب البحر الأبيض المتوسط فرصا لبناء علاقات إنسانية للتعاون وتبادل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والانسانية .

التعليقات مغلقة.