فاس: اعتقال شخص متورط في قضية تتعلق بالتزوير للحصول على الأقراص المهلوسة

تمكنت عناصر الأمن في فاس من اعتقال شخص مشتبه في تورطه في قضية، تتعلق بالتزوير واستعماله من أجل الحصول على الأقراص المهلوسة من الصيدليات.

وحسب مصدر أمني، فقد تم إيقاف المشتبه فيه، إثر معلومة توصلت بها المصالح الأمنية، مفادها أن ثلاثة أشخاص حاولوا اقتناءالاقراص المهلوسة  من أحد الصيدليات، وأمام رفض الصيدلاني، قام أحدهم بتهديده بواسطة السلاح الأبيض قبل أن يلوذوا بالفرار.

وذكر المصدر أنه بناء على الأبحاث والتحريات الميدانية والتقنية، تم الاهتداء إلى أوصاف أحد المشتبه فيهم، وعلى إثرها تمكنت العناصر الأمنية من تشخيص هوية المشتبه فيه، وإيقافه بأحد الصيدليات محاولا شراء الأقراص المهلوسة.

وأوضح المصدر أن العناصر الأمنية حجزت لدى المشتبه فيه وصفة طبية مختومة وموقعة من طرف طبيب من القطاع العمومي، والذي تبين بعد البحث المعمق مع المعني بالأمر أنها مزورة وأنه قام بشرائها من طرف شخص أخر، يجري البحث لتجديد هويته هو الأخر من أجل الحصول على الأقراص المهلوسة وترويجها بالتقسيط. وتم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وجاري البحث على المشاركين الذين تم تشخيص هويتهم.

التعليقات مغلقة.