بوطيب يترأس حفل التنصيب الرسمي للعامل الجديد على إقليم السمارة

 ترأس الوزير  المنتدب لدى وزير الداخلية السيد نور الدين بوطيب ،اليوم الإثنين 03/07/3017 بمدينة السمارة حفل تنصيب السيد حميد نعيمي ،الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على عمالة السمارة .
وبعد تلاوة ايات من الذكر الحكيم وتلاوة الظهير التعيين ،أبرز السيد نورالدين بوطيب ، عطف ورضا صاحب الجلالة الملك محمد السادس على ساكنة عمالة السمارة ،وهي رعاية يجسدها جلالته من خلال  المشاريع التي تم انجازها في السنوات الأخيرة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،والتي همت البنيات التحتية والخدمات الأساسية وكذا الأنشطة المدرة للدخل ،إضافة الى الخدمات الاجتماعية . وقال السيد الوزير ان تنصيب العامل الجديد يعد مناسبة سانحة لتذكير ممثلي الإدارة الترابية بضرورة الحرص على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و بالتعبئة التي تسود في المملكة من أجل الدفاع عن الوحدة الترابية والوقوف سدا منيعا في وجه كل مناورات أعداء المغرب.
وبعد أن هنأ السيد الوزير العامل الجديد ، أشاد بالمجهودات والخدمات الجليلة التي قام بها السيد محمد سالم الصبتي العامل السابق بعمالة السمارة
. ودعا السيد الوزير كافة مسؤولي الإدارة الترابية بعمالة السمارة الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني لمضاعفة الجهود لتنمية المنطقة وفق روح تشاركية ،مع مد يد المساعدة للعامل الجديد حتى ينجح في مهامه .
وجرى حفل التنصيب بحضورالسيد الوزير المنتدب لدى السيد وزير الداخلية، الى جانب شخصيات عسكرية ومدنية.
وللاشارة فقد ولد السيد حميد نعيمي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأحد، عاملا على إقليم السمارة، في 14 دجنبر 1959 بالدار البيضاء.
وبدأ السيد حميد نعيمي، وهو حاصل على الإجازة في القانون وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، مساره المهني سنة 1985 كمجند في إطار الخدمة المدنية بوزارة العدل، وعين، بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية، قائدا بإقليم تارودنت سنة 1987، قبل أن يرقى، في شهر فبراير 2001، إلى رئيس دائرة بإقليم ورزازات.
كما شغل السيد حميد نعيمي منصب باشا إقليم بني ملال سنة 2006، ثم باشا خنيفرة سنة 2011، إلى أن رقي سنة 2014 إلى كاتب عام إقليم ورزازات، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة مراكش في 9 أبريل 2016، وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى أن عينه جلالة الملك عاملا على إقليم السمارة.
والسيد حميد نعيمي متزوج وأب لأربعة أبناء

التعليقات مغلقة.