الداخلة تحتضن بطولة العالم الأمير مولاي الحسن للتزحلق على الألواح الطائرة مابين 18 و23 يوليوز

ستشهد مدينة الداخلة حدثا رياضيا عالميا كبيرا، خلال الدورة الثامنة لبطولة العالم الأمير مولاي الحسن للتزحلق على الألواح الطائرة تجمع بين أبطال دوليين في الرياضات المائية وذلك ما بين  18 و 23 يوليوز الجاري .

التضاهرة من تنظيم جمعية “لاكون الداخلة”٬ والجمعية العالمية لمهنيي الكايت سورف٬ تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس٬

وحسب  بلاغ للمنظمين فإن شاطئ فم لبوير الذي يفوز دائما باللواء الأزرق سيحتضن هذه الدورة٬ علما أن محطة الداخلة  تعتبر ثاني مرحلة بعد طريفا٬ تليها مرحلة فورتافونترا بإيطاليا ثم جزر موريس والبرازيل.

 التظاهرة الرياضية العالمية ستشهد مشاركة  أزيد من 50 بطلا عالميا الرياضات المائية  ك الإيطالي أيرطون كوزولاين٬ وماتشو لوبيز من الرأس الأخضر٬ وبولينو بورايرا من البرتغال٬ وكذا أبطال عالميون من أستراليا والبرازيل وبلغاريا وفرنسا وإسبانيا.

وحسب ذات البلاغ فإن بطولة العالم الأمير مولاي الحسن للتزحلق على الألواح الطائرة بالداخلة أضحت موعدا قارا ومتميزا٬ يساهم في الإشعاع الرياضي وفي تثمين الجاذبية السياحية لهذه الجهة الغنية بالمؤهلات الطبيعية.

جدير بالذكر أن مدينة الداخلة ستعرف ابتداء من يوم الاحد  القادم 18 يونيو الجاري حضور وفد رياضي من الدول الاسكندنافية مرفوقا بصحافيين٬سيقومون  بجولة استكشافية سياحية لجهة الداخلة وادي الذهب.

التعليقات مغلقة.