طلبة علم الاجتماع بكلية الاداب بالجديدة يحتفلون بتخرجهم

أقيم  برحاب كلية الآداب بالجديدة  حفل تخرج فوج مسلك علم الاجتماع للموسم الجامعي 2016/2017.  وبهذه المناسبة، القى  الاستاذ عبد الهادي أعراب، أستاذ باحث بعلم الاجتماع  بالكلية عينها،  كلمة  عبر من خلالها  عن عمق سعادته ،  آملا أن يكون هذا الاحتفال بمثابة سنة يتم تكرارها في كل سنة، ومتمنيا لكل الطلبة مسيرة موفقة .
عقب ذلك القى  الكلمة الاستاذ  رشيد بوعبيد أستاذ باحث بعلم الاجتماع بنفس الكلية، كلمة توجيهية  لفائدة الطلبة بأن يسيروا على نهج علماء الاجتماع أملا فيهم بأن يكونوا خير خلف لجيل سلف، وان يحافظوا على لحمتهم السوسسيولوجية، شاكرا إياهم  على الالتفاتة الصادقة التي جمعت بينه وبين طلبته. وقد اكد مختلف المتدخلين من اساتذة الكلية على ضرورة ان تبقى الابواب   مفتوح على مصراعيها  لفائدة الطلبة الباحثين لمن أراد الاستفسار  حول موضوع ما من مواضيع علم الاجتماع وأنهم رهن إشارة كل طالب سواء اتمم مسيرته الجامعية أو لم يكملها بعد.
وقد اختتم  الحفل بكلمة لاحدى الطالبات اكدت من خلالها ان نيل الاجازة هو بمثابة بداية   لمسارات حياتية وعلمية أخرى تتطلب الصبر والجهد والمثابرة، ليتم في الأخير تقديم شواهد تقديرية لفائدة الأساتذة كهدية رمزية تحمل في طياتها عبارات التقدير والاحترام لما أسدوه لنا طيلة السنوات الجامعية.

التعليقات مغلقة.