شريط الأخبار

جهة بني ملال- خنيفرة: المصادقة على على حسابات الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة

عقد المجلس الإداري للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة اجتماعا بتاريخ 28 غشت 2017 تحت رئاسة  السيد  محمد دردوري والي جهة بني ملال – خنيفرة وعامل إقليم بني ملال، خصص لتقديم و المصادقة على حسابات الوكالة برسم سنة 2016.

و قبل هذا قام السيد الوالي بتدشين مقر الوكالة الجديد الذي تم فيه انعقاد المجلس الإداري حيث قدمت له الشروحات اللازمة في شأن البناء و التقسيم و توزيع الأقسام و المصالح  على الطوابق و أبدى ارتياحه للظروف  اللائقة الذي يوفرها الفضاء الجديد لعمل المستخدمين من جهة و حسن استقبال الزبائن من جهة ثانية.

حضر الاجتماع بالإضافة إلى السادة أعضاء المجلس الإداري ، السيد محمد قرناشي عامل إقليم الفقيه بن صالح.

افتتح السيد الوالي، رئيس المجلس الإداري للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بتادلة الاجتماع بكلمة رحب فيها بجميع السادة الحضور. بعد ذلك أعطيت الكلمة للسيد المدير العام للوكالة الذي قدم بتفصيل أنشطة الوكالة خلال سنة 2016.

بلغت نسبة الانجازات لسنة  2016، 41.65 مليون درهم منها 22.85 مليون لقطاع الماء الصالح للشرب و 18.80 مليون درهم بالنسبة لقطاع التطهير السائل .

على المستوى المالي حققت الوكالة 157.82 مليون درهم من المبيعات و سجل الناتج الصافي المندمج ربحا صافيا وصل إلى 22.08 مليون درهم كما وصلت قدرة التمويل الذاتي إلى 46.64 مليون درهم.

خلال هذا الاجتماع صادق أعضاء المجلس الإداري للوكالة بالإجماع على  حسابات الوكالة برسم سنة 2016.

و بعد المناقشة المستفيضة  و تقديم الشروحات اللازمة من طرف السيد المدير العام للوكالة ، سجل السيد الوالي، رئيس المجلس الإداري للوكالة و كافة الأعضاء و بارتياح مجهودات الوكالة من أجل إنجاز مشاريع كبيرة في قطاعي الماء و التطهير السائل و ما تقوم به من دور محوري في تنمية المدن و المراكز التي تسدي لها خدماتها فيما يخص توزيع الماء الصالح للشرب و التطهير السائل.                                                            .

 

التعليقات مغلقة.