أطفال المخيم الصيفي لمنظمة الكشاف المغربي، مندوبية بني ملال، في ضيافة مجموعة امل الصحفية

في إطار النهوض بالحركة الكشفية وسعيا منها بنشر مبادئ الكشفيةالنبيلة بين أطفال مدينة بني ملال، تنظم منظمة الكشاف المغربي، مندوبية بني ملال مخيما صيفيا بالمعمورة، لفائدة الاطفال واليافعين  الذين تتراوح أعمارهم مابين  8 و15 سنة ،وذلك في الفترة الممتدة من 08 الى 18 غشت الجاري.

وسيتفيد الاطفال خلال هذه الفترة من قضاء عطلة صيفية في جو تسوده الراحة والطمأينة، كما سيتفيدون من عدة أنشطة تربوية وترفيهية، الى جانب زيارة عدد من المعالم التاريخية التي تزخر بها مدينتي  الرباط وسلا.

وتجدر الاشارة الى ان اطفال المخيم ، مرفوقين بالقائد قادري عبد التواب، والقائد عياد هشام، وهما من خيرة القادة الوطنيين داخل منظمة الكشاف المغربي، أبوا الا ان يساهموا في اليوم الدراسي الذي نظمته اليوم السبت مجموعة امل الصحفية حول موضوع: “من اجل ايقاف مهزلة قوانين مدونة الصحافة والنشر”.

وقد كانت الفرصة لاطفال المخيم من اجل التعرف على المشاكل والاكراهات التي تواجه قطاع الصحافة والاعلام بالمغرب، كما استمع الاطفال الى تدخلات الفاعلين في القطاع.

ومن جهته،شكر مدير مجموعة امل الصحفية، الاستاذ محمد عيدني، الطاقم التربوي على هذه المبادرة التي تدخل في اطار انفتاح المجموعة على مختلف الفعاليات التربوية والاجتماعية.

 


 

 

 

 

التعليقات مغلقة.