جريدة أصوات ومجموعة أمل الصحفية يحتفلان مع كشافة وأشبال ومرشدات وقادة منظمة الكشاف المغربي بالمركز الكشفي عبد الكريم الفلوس

أقامت مجموعة أمل الصحفية وجريدة أصوات، بالمركز الكشفي عبد الكريم الفلوس بالمعمورة، حفلا لمنظمة الكشاف المغربي مندوبية بني ملال، كعربون شكر وتقدير لكشافة وأشبال ومرشدات وقادة منظمة الكشاف المغربي، لمشاركتهم في اليوم الدراسي المنظم من طرف مجموعة أمل الصحفية وجريدة أصوات، يوم السبت 12 غشت 2017.

عبد التواب قادري، هشام عياد

و يأتي هذا الحفل التكريمي المتميز، الذي حضره رئيس مجموعة أمل الصحفية والمدير المنتدب لجريدة أصوات، السيد محمد عيدني، ورئيس تحرير جريدة أصوات الورقية السيد مصطفى الأزرق، والسيد العرفاوي محمد محامي جريدة أصوات بمدينة فاس، ونخبة من طاقم ومراسلي جريدة أصوات، تخطيطا وتنفيذا لكل ما من شأنه الارتقاء بالحركة الكشفية، وبفرع منظمة الكشاف المغربي لجهة بني ملال الذي هو تحت لواء القائد عبد التواب قادري.

و بهذه المناسبة قدم قادة و أشبال و كشافة ومرشدات و ماهدو مندوبية بني ملال، فقرات تربوية و فنية و أهازيج شعبية، وتم أيضا تنظيم نسخة عن عرس مغربي، مدموج بجميع التقاليد المغربية، منها الصحراوية، الأمازيغية، والشمالية، والفاسية، مع إيقاعات مختلفة حسب كل مدينة أو كل جهة حاضرة في المخيم، لترسيخ التقاليد المغربية في أذهان أجيال المستقبل.

منظمة الكشاف المغربي مندوبية بني ملال

كما أشادت مجموعة أمل الصحفية وجريدة أصوات، بكل من القائد عبد التواب قادري و هشام عياد المنسق العام والمكلف بالبرمجة، وبدورهما المرموق في تسيير وتنظيم هذه المرحلة الكشفية.

هشام عياد

كما توجه بالشكر وعظيم الامتنان والتقدير السيد مصطفى الأزرق رئيس تحرير جريدة أصوات الورقية، للسيد قادري عبد التواب دعمه المتواصل وتشجيعه للمبادرات الشبابية وتأطيره وتوجيهه لبرامجها وعلى حرصه على تجويد أدائها والارتقاء بحكامتها التربوية .

الأستاذ محمد عيدني مع الأستاذ مصطفى الأزرق

وفي الختام ألقى السيد محمد عيدني كلمته منوها  بجهود منظمة الكشاف المغربي الحثيثة التي مكنتهم من صناعة التميز والريادة، متمنيا لهم المزيد من التألق والنجاح في مسيرة البدل والعطاء، ثم تبعتها دقيقة صمت ترحما على روح الفقيد عبد الكريم غلاب رحمه الله.

 

التعليقات مغلقة.