جمعية شمس الغد للشباب تحتفل بعيد الشباب و ذكرى ثورة الملك و الشعب بطريقتها

تخليدا لذكرى عيد الشباب و ثورة الملك و الشعب نظمت جمعية شمس الغد للشباب دوري كروي للأشبال و حفلا فنيا متنوعا.

في يوم 20 غشت 2017 ، و على الساعة العاشرة صباحا إنطلق حفل الدوري الكروي في نسخته الأولى لجمعية شمس الغد للشباب بتنسيق مع الجمعية المغربية العربية  و بمشاركة جمعية أرينا الرياضية و جمعية نبض البيضاء عين الشق و حضور فعاليات المجتمع المدني و أولياء أباء المشاركين الصغار و ذلك بملعب القرب صنداي التابع لمقاطعة سباتة الدار البيضاء.
و إبتدأ الحفل الكروي بأداء جماعي للنشيد الوطني المغربي بعدها إنطلقت أطوار المباريات لفرق أشبال الجمعيات  المشاركة .
و قد حضر الموهبة الشاب الشويرف زكريا كمعلق رياضي للتعليق على جميع المباريات كما تخلل هذا الحفل الرياضي فقرات متنوعة من أغاني وطنية خالدة و رقصات بهلوانية تنشيطية.
و في الختام تم تسليم كأس الدوري لفريق أشبال جمعية شمس الغد للشباب و الرتبة الثانية لفريق الجمعية المغربية العربية من طرف كل من رئيس أكاديمية سباتة لكرة القدم السيد السايل عبد القادر و مدير فضاء الشباب سباتة السيد خرشوف بوشعيب كما حضي كل المشاركين لجميع الفرق بميداليات تقديرية و تم إختيار أحسن لاعبين للدوري و شبلين  في التلاعب بالكرة و قد كانت المناسبة فرصة للاعبين الصغار لتفجير مواهبهم الكروية و تقديم لمسات إستحسنت رضا الجماهير الحاضرة .
وتم كذلك تسليم ميدالية  للسيد مدير فضاء الشباب سباتة من طرف رئيس الأكاديمية تكريما لمجهوداته الجليلة و المحترمة للعمل الجمعوي داخل تراب سباتة.
وأخيرا تشكراتنا لرئيس مقاطعة سباتة السيد كشاني سعيد و رئيس أكاديمية سباتة لكرة القدم على الدعم و المساندة و التعاون.

أنيس بنلعربي

التعليقات مغلقة.