القنيطرة رجال الدرك الملكي و بعد ساعتين من المطاردة وإطلاق الرصاص يوقفون سيارة على متنها 900 كلغ من الحشيش و200 كلغ من طابا

أطلق رجال الدرك الملكي بمدينة القنيطرة تحت الإشراف الشخصي للقائد الجهوي “عبد العالي دحماني”، 3 رصاصات من أجل إيقاف سيارة “رونو ماستر” من الحجم الكبير كانت محملة بالحشيش و”طابا”.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى يوم الأحد الماضي 3 شتنبر من سنة 2017، عندما أثار انتباه فرقة الدرك الملكي بالنخاخصة التابعة لسرية القنيطرة، التصاق السيارة المحملة بالمخدرات بسيارة أخرى لمحاولة الهروب من أداء الطريق السيار بمحطة الأداء، فحاول رجال الدرك إيقافها لكنها همت بالهروب.

الأمر، الذي اضطر رجال الدرك إلى الإتصال برجال الأمن ليتم التنسيق بشكل شخصي بين القائد الجهوي للدرك و”بوزيان المومني” والي أمن القنيطرة بالنيابة، حيث حاول السد القضائي بمدخل القنيطرة قرب الأكاديمية الملكية للشرطة إيقاف نفس السيارة لكنها لاذت بالفرار في مشهد هوليودي، حيث تكرر الهروب مرات متعددة خصوصا عندما حاول سائق السيارة الهروب من خلال الطريق الجديدة المؤدية إلى “اولاد مبارك”.

هذا، وبعد تنسيق محكم بين الدرك والأمن بالقنيطرة، استطاع رجال الدرك الملكي بحضور القائد الجهوي للدرك الملكي شخصيا من محاصرة السيارة وإطلاق 3 رصاصات في اتجاه عجلاتها على مستوى غابة “العبوبيين” نواحي القنيطرة.

ولاذ السائق ومرافقه بالفرار، وقصدوا وجهة مجهولة ولا زال البحث جاريا عليهم لحدود كتابة هذه الأسطر، خصوصا وأن لوحة الترقيم السيارة مزورة.

بالمقابل حجز رجال الدرك الملكي بسرية القنيطرة، داخل السيارة بكمية هامة من المخدرات حددتها مصادرنا في 900 كيلوغرام من مخدر الحشيش و200 كيلوغرام من “طابا”، حيث دامت مطاردة السيارة لمدة تزيد عن الساعتين.

التعليقات مغلقة.