الفنيدق: أمام صمت مشبوه للمسؤولين ساكنة حي الزاوية و الواد يستغيثون

تستمر المعاناة اليومية و إستياء ساكنة كل من حي الزاوية و الواد المتواجدة بشارع إبن رشد بمدينة الفنيدق نظرا لهشاشة الشارع و إهترائه منذ سنوات عديدة ، وبعد مرور أكثر من دورتين تشرعيتين، مع العلم أن جميع شوارع أحياءالمدينة قد إستفادت من اصلاحات هامة .

و رغم ان شارع ابن رشد يعتبر قطبا جد حيوي و معبرا رئيسيا للحيين المذكورين ، فان الساكنة  اليوم فقدت  ثقتها في المسؤولين المنتخبين ماجعلها تهدد اكثر من مرة  باللجوء لإعتصامات و إحتجاجات بهدف تغيير الواقع القائم.

وتجدر الاشارة الى ان السلطات المعنية بالأمر اكتفت فقط  باجراءات سطحيةتمثلت عل الخصوص في وضع لافتة لتهيئة الشوارع  ..  ومع ذلك فان السؤال المطروح و الذي لم تجد الساكنة له جوابا :  (فوقاش غاذي يحن الله و يلتفتو المسؤولين إلتفاتة مسؤولية و جدية للمشروع و هل أن المشروع التام دراسته سينفذ ؟ متى و إلى أي وقت )هذا ما لم تجب عنهاللافتة  مع العلم أن لا أحدا من المسؤولين مجلس_البلدية ولا العمالة قد قام بالتواصل المباشر مع الساكنة المعنية لتبرير هذا التأخير أو المماطلة إن صح التعبير .

و من هذا  المنبر تطالب الساكنة المجلس المسؤول عن تدبير هذا القطاع أن يفتح جسور التواصل مع الساكنة مع  رفع الضرر  عن الحيين الشبه المهمشين،  وذلك عن طريق الاعلان الصريح  عن المشاريع المزمع تنفيذها  مع عوض التزام الصمت واللامبالاة.

التعليقات مغلقة.