والي جهة بني ملال خنيفرة يشيد بمجهودات المدير السابق للاكاديمية للارتقاء بالمنظومة التربوية

نظمت ولاية جهة بني ملال خنيفرة صبيحة يوم الجمعة 13 أكتوبر 2017 حفل استقبال لتكريم السيد عبد المومن طالب المدير السابق للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، بعد أن تم تعيينه مديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين الدار البيضاء سطات، بحضور السيد رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان، وبعض رؤساء القطاعات الأخرى، وممثلي وسائل الإعلام، وبعض الأطر الإدارية والتربوية بالأكاديمية.


وفي كلمة بالمناسبة، أكد السيد والي الجهة على الأهمية التي يوليها لقطاع التربية والتكوين بالجهة بالنظر إلى الدور الطلائعي الذي يلعبه في بناء المجتمعات وازدهارها ، ودوره في التربية على القيم  وتنمية السلوك المدني والحس المواطناتي. كما أشاد بالمجهودات القيمة التي بذلها السيد عبد المومن طالب ومعه الطاقم الإداري والتربوي للارتقاء بالمنظومة التربوية على مستوى الجهة.


وفي كلمة مؤثرة، ألقاها السيد عبد المومن طالب، عبر فيها عن مشاعر المودة والتقدير والشكر والعرفان لكل الشركاء والفاعلين والمتدخلين في الشأن التربوي على دعمهم ومساندتهم ومواكبتهم للأكاديمية للارتقاء بقطاع التربية والتكوين بهذه الجهة، ونوه بالمجهودات القيمة والتضحيات الجسيمة  لنساء ورجال التعليم بالجهة، خاصة العاملين بالمناطق الجبلية والنائية. وذكر أن جهة بني ملال خنيفرة تحظى بمكانة خاصة في قلبه.
هذا، وسلم السيد الوالي في نهاية الحفل لوحة تذكارية للمحتفى به.

التعليقات مغلقة.