الوداد البيضاوي يواصل استعداداته لمواجهة اتحاد العاصمة برسم دوري أبطال افريقيا

يواصل فريق الوداد البيضاوي استعداداته لمواجهته الحاسمة أمام اتحاد العاصمة التي تجرى السبت المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفريق الأحمر بعد إقصائه الأسبوع الماضي من منافسات كأس العرش على يد النهضة البركانية، سيوجه تركيزه بشكل كامل للمنافسة القارية التي يطمح لتذوق كأسها الذي غاب عنها منذ نسخة 1992.

وسيكون بإمكان عموتة الاعتماد على كل عناصره الأساسية خلال المواجهة المقبلة، وهو ما كان يهدف له الإطار الوطني من خلال عدم اعتماده على مجموعة من العناصر الأساسية خلال مواجهة بركان، حيث رغب في إراحتهم كما صرح بذلك لإحدى المحطات الإذاعية تجنبا لتعرضهم للإصابة على مقربة من الموقعة الحاسمة.

في الضفة المقابلة، سيحط فريق اتحاد العاصمة الجزائري رحاله بالأراضي المغربي يوم الأربعاء القادم، في الوقت الذي دخل فيه منذ أول أمس السبت تربصا إعداديا مغلقا بمعدل حصتين تدريبيتين يوميا سيركز خلالها المدرب بول بولت، حسب ما أوضحه الإعلام الجزائري، على الجانبين التاكتيكي والنفسي.

وسيعاني الفريق الجزائري خلال لقاء العودة من غياب مؤثر على مستوى الخط الهجومي، حيث لن يكون بإمكان مدرب النادي الاعتماد على خدمات مهاجمه أسامة درفلو بسبب تعرضه لإصابة حتمت عليه الغياب عن كل الحصص التدريبية للفريق.

التعليقات مغلقة.