“BMCE” تفوز بجائزة مرموقة بإفريقيا

توجت مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية “بنك أوف أفريكا”، بالكأس المرموقة لـ”البنك الإفريقي لسنة 2018″، خلال منتدى “أفريكا إينفيستمنت فوروم أند أواردز”، الذي نظم يوم الخميس الماضي بباريس، وهي جائزة تكافئ البنك الإفريقي الذي يحظى بمكانة متميزة على مستوى القارة.

وأوضحت مجموعة التجارة الخارجية في بيان لها، أن هذه الجائزة تم منحها من طرف مكتب وسائط الإعلام والتنقيط “ليديرز ليغ”، مشيرة إلى أن المجموعة البنكية المغربية هي “الأكثر توجها نحو الخارج”، وذلك بتواجدها في نحو 30 بلدا بكل من إفريقيا وأوروبا وآسيا، وبتوظيفها لأزيد من 15 ألف مستخدم عبر العالم، وبشبكة تتألف من 1650 نقطة بيع في خدمة أكثر من ستة ملايين زبون. مبرزة أن هذا التتويج الجديد يمكن مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية من التموقع كبنك عالمي يواصل استراتيجية نموه الوطني والدولي، لاسيما من خلال فتح فروع في إفريقيا، تحت مظلة مجموعة “بنك أوف أفريكا”.

وأورد المصدر ذاته أن “المجموعة تعرض توجهات جديدة وتقدم عروضا مبتكرة، متلائمة مع كل فئة من الزبناء، مستفيدة من خطوط أعمالها، كما أنها تسجل إشعاعها في الإستمرارية على كل الأسواق التي توجد بها، لاسيما من خلال تطوير مجالات جديدة من قبيل البنك الرقمي والبنك التشاركي، والمشاريع الخضراء”.

التعليقات مغلقة.