فيديو.الغاوي يكشف أسباب انتفاضة أشقائه واتهامهم له بالكذب

بعد أن اتهمه أشقاؤه بالكذب والافتراء عليهم، حيث قال إنه كان يعيل الأسرة بعد اشتغاله بالتعليم من أجل مساعدة والده على تربيتهم، أثناء حضوره ببرنامج بإحدى القنوات الخاصة، خرج الفنان محمد الغاوي، ليرد عبر خرجات إعلامية على اتهامات إخوته له.

وأوضح محمد الغاوي، في تصريح صحفي أن أشقاءه كانوا مجبرين على قول تلك التصريحات، في إشارة منه إلى أن الفنان عبد العالي الغاوي، (أخوه) قام بمراسلتهم، “باش يصور الفيديو هات و يتهموني فيها ويسيفطوها ليا”، حسب قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=ScQdg9HuZxM

وأضاف محمد الغاوي، أن شقيقه عبد العالي أجبره على تكذيب تصريحاته مقابل العدول عن نشر الفيديو الذي يظهر من خلاله أشقاؤه، إلا أنه لم يكترث لذلك، وأصر على قول الحقيقة، مستدركا بالقول:  أراد من خلال ذلك أن يقضي علي في مرة واحدة.

وكانت إبنة محمد الغاوي، قد خرجت بفيديو كذبت من خلاله التسجيلات التي قام أفراد عائلتها من عماتها و أعمامها، ببثها عبر الوسائط الإجتماعية، ويهم يصفون أبيها بالكذاب و الشحيح الذي لم يساعد لا أمه و لا إخوته في محنتهم.

وجدير بالذكر أن أشقاء و شقيقات محمد الغاوي، كانوا قد قاموا بتسجيل فيديوهات يكذبون من خلالها خرجته الإعلامية، حيث تحدث عن فقر عائلته و مساعدته لأبيه من أجل دراسة إخوته


التعليقات مغلقة.