“بكالتي ” والسبع ألقاب جديدة ليونس سابعي

أبهر الطفل يونس  سابعي صاحب العبارة الشهيرة “بكالتي” جمهور برنامج رشيد شو على القناة الثانية، الذي خصصت حلقة من حلقاته  لثلاثة من رواد “مواقع التواصل الإجتماعي” .

 يونس سابعي الذي سمى نفسه ” السبع ” ذو الشخصية العفوية البريئة جلب الفرحة والبهجة لمتتبعي البرنامج ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، طوال المدة من السبت المنصرم إلى الآن ، إذ تجاوزت نسبة عدد مشاهدي الحلقة المليون والنصف.

“بكالتي” أكسبت الطفل الصغير شهرة واسعة لدى الجمهور المغربي وبالأخص لدى زوار مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فيديو مصور له احتج فيه على معتديين أخذا منه دراجته الهوائية ، حيث صاح في وجههم : “سي محمد عطيني بكالتي…بكالتي” .

الطفل يونس صرح لمقدم برنامج رشيد شو أن شهرته ارتفعت  بسبب الفيديو، وأصبحت لديه دراجتان عوض دراجة واحدة مهداة من الفنان المغربي زكرياء الغفولي الذي حل ضيفا بدوار يونس بعد شهرة الفيديو، وأينما حل بالشارع إلا والتقطت له صورة مع محبيه.

الطفل الدكالي يونس يتابع دراسته بالمستوى السادس ابتدائي وينحدر من دوار أولاد رافع بالجديدة، ويرعى الغنم إلى جانب الدراسة طبقا لما قاله خلال حلقة البرنامج، “بيكالتي” ألهم بلاطو “رشيد شو” برقصته  العفوية وحركاته السريعة على إيقاعات موسيقى شعبية.

التعليقات مغلقة.