“كارات ميموار” تزهق روح قاصر

اعتقلت عناصر الأمن بمولاي رشيد بالبيضاء، الاثنين الماضي قاصرا ذبح صديقه بسكين، وهو تحت تأثير الأقراص المهلوسة لرفضه تسليمه شريحة تخزين هاتفه المحمول.

حسب بعض المصادر المطلعة فالضحية دخل في غيبوبة بعد ذبحه من قبل المتهم، ووضعه الصحي حرج رغم خضوعه لعملية جراحية مستعجلة بالمركز الإستشفائي ابن رشد، مضيفة أن المحققين يترقبون استفاقته من غيبوبته وتحسن وضعه الصحي.

ورجحت المصادر وجود المتهم تحت تأثير الأقراص المهلوسة لحظة ارتكابه الجريمة، بحكم أنه ذبح صديقه بدم بارد وأمام أنظار إشارة بشارع إدريس الحارثي، الذين أصابهم الفزع بسبب بشاعة الواقعة.

وقائع الملف توضح  أن المتهم طلب من الضحية مرافقته إلى سوق عشوائي بالمنطقة، من أجل بيع هاتف محمول من النوع العادي، وسلمه شريحة تخزين الهاتف قصد الاحتفاظ بها،  وبعد تسلمه 25 درهما ثمن الهاتف، ومغادرة السوق في اتجاه شارع إدريس الحارثي، رفض الضحية تسليم صديقه الشريحة وتمسك أنها تخصه، وأثار موقف الضحية حفيظة المتهم فتلاسن الطرفان قبل أن يستل المتهم سكينا ويسقط الضحية على الأرض، وبدم بارد ذبحه من الوريد، ثم فر إلى وجهة مجهولة، تاركا الضحية بين الحياة والموت.

وأشعر مواطنون مصالح الأمن، فحلت عناصر الفرقة المتنقلة مصحوبة بعناصر من الشرطة القضائية، وتم نقل الضحية إلى مستعجلات مستشفى مولاي رشيد، لتقرر إحالته على المركز الاستشفائي ابن رشد لإخضاعه لعملية جراحية مستعجلة.

التعليقات مغلقة.