هذه مواعيد مباريات ولوج كليات الطب، طب الأسنان والصيدلة

أعلنت وزارة التربية الوطنية، التكوين المهني ، التعليم العالي والبحث العلمي عن مواعيد مباريات ولوج كليات الطب، طب الأسنان والصيدلة برسم سنة 2019 – 2020. وتهم هذه المواعيد المرشحين الحاصلين على باك 2019 الراغبين في ولوج الكليات العمومية او الخاصة.

وحسب بلاغ للوزارة، فان الاختبارات ستجرى بحسب الجدولة المحددة في المذكرات الوزارية رقم 01/ 487 و 01 /488 بتاريخ 24 ماي 2019. وسوف تجرى يوم 18 يوليوز المقبل في كل من كليات الطب والصيدلة بمدن الرباط والدار البيضاء ومراكش وفاس ووجدة وأكادير وطنجة .

 وبالنسبة لشعبة طب الأسنان فستجرى يوم 19 يوليوز بكليتي طب الأسنان في الرباط والدار البيضاء، أما شعبة الصيدلة فسوف تجرى يوم 20 يوليوز.

أما الجامعات الخاصة، فستنطلق فيها الاختبارات الكتابية من الجامعة الدولية بالرباط، في شعبة طب الأسنان يوم 23 يوليوز، وفي جامعة محمد السادس لعلوم الصحة بالدار البيضاء يوم 25 يوليوز بالنسبة لشعبة الصيدلة ويوم 26 يوليوز بالنسبة لشعبة طب الأسنان ويوم 27 يوليوز بالنسبة لشعبة الطب.

كما ستجرى الامتحانات ايضا في الجامعة الخاصة مراكش تانسيفت الحوز يوم 29 يوليوز في شعبة الطب. وفي جامعة الزهراوي الدولية لعلوم الصحة الرباط، سوف تجرى الامتحانات يوم 3 غشت في جميع الشعب.

التعليقات مغلقة.