إليك ما ستبدو عليه بطاقة الهوية الوطنية الجديدة

من المخطط سيتم إطلاق الجيل الجديد من بطاقة الهوية الإلكترونية الوطنية في بداية عام 2020

سيمكّن الجيل الجديد من بطاقة الهوية الإلكترونية الوطنية من تأمين وصول المواطنين إلى الخدمات الرقمية وتيسيره. من أجل منع جميع أشكال الاحتيال وحماية هوية المواطنين ، مما قامت DGSN بإدراج أحدث الاختراعات والتقنيات لضمان مستوى عالٍ من الأمان لإطلاق هذا الجيل الجديد من CNIE ، بما في ذلك انطباع الإغاثة ، تأثيرات بصرية متغيرة والأمن الرقمي.

سوف تسهل هذه التقنيات المصادقة وتجعل من الصعب الوصول إلى مستويات مختلفة من الأمان المرئي والرقمي والمادي. وستكون البطاقة الجديدة مصنوعة من البولي ، وتوفر ميزات جديدة بما في ذلك القراءة الإلكترونية من خلال قارئ قياسي بسيط ، أو هواتف محمولة تدعم تقنية NFC ، لتبسيط الخدمات وحماية المواطنين من الإزعاج الشديد الذي يمكن أن يكون بسبب أخطاء الإدخال….

وجدير القول ان هذه التقنيات ستكون أكثر أمنا وموثوقية وتتم حماية هذه البطاقات ، التي سيتم إصدارها أيضًا للقُصَّر ، من خلال رمز PIN ، مثل البطاقات المصرفية ، التي ستحمي المواطنين من أي استخدام لـ CNIE في حالة السرقة أو الخسارة.

وسيمكن هذا المستوى العالي من الأمان مقدمي الخدمة من ضمان هوية المتقدمين ، ونشر خدمات رقمية جديدة دون الحاجة إلى سفر المواطن. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم مواءمة رسوم الدمغة لهذه البطاقة الجديدة مع العديد من الخدمات مع رسوم بطاقة الهوية الحالية.

التعليقات مغلقة.