أبراج اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

الحمل ♈
صباحا استخدم الحاسة السادسة لفهم ما يجري من حولك.تذكر انه هناك خيط رفيع يفصل بين مساعدة الآخرين وبين الأعباء الملقاة عليك. ابذل قصارى جهدك للبقاء على الجانب المريح .القمر يدخل الى برجك الساعة 13:48 بتوقيت سورية فتشعر أنك أفضل بكثير وتنجح في الحصول على الاهتمام الذي تستحقه. تتمتّع بالجرأة والشجاعة ولن تتردد في استبدال بعض المبادئ بأخرى أفضل.. استفد هذه الايام في تنظيم امورك المالية المشتركة والاستفادة مهنيا .عاطفياً:اليوم القمر في برجك من الظهر فيمكنك تحقيق الألفة الرومانسية مع الحبيب بشرط تجنب الأنانية . حاول تصحيح الهفوات التي ارتكبتها سابقًا معه والى ترميم بعض الجسور التي تصدّعت أخيرًا فلا تتردد ..

مهنياً:شوية عراقيل بس بعد ضهر انت افضل ومميز ..
نتبهلي على حالك ببداية يومك لانك مشغول كتير وعم تعاني ظروف صعبة وضغط عصبي بدي منك تهدي ولاتفوت بنقاشات وجدالات من صبح حتى ماتتعرض لنقد او سوء تفاهم او احباط .. ضهر بترجع طاقتك تدريجي وسبب ممكن حل لمشكلة معقدة او ممكن خبر يجيك فجئة بيعطي لامور انفراج وتحسن وطاقة وبتلاقي ناس جديدة وحلول وفرصة لسفر ولمة حلوة وممكن تروح مشوار حلو ..
عاطفياً:روق بنهارك وضهر حب ناطرك ورومنسية ..
نتبهلي لسوء تفاهم ولا تكون متحكم بكلشي هاشي ممكن يسبب عصبية وشريك مارح يكون رضيان عن شي لا تفكر كتير وتعب حالك والمسا كتير امور بتتغير وبتتحسن العاطفة عندك وممكن تبلش الامور ترجع لطبيعتها .. والبعض علاقة جديدة وحب بخلي القلب ينتعش من جديد ..
صحياً:احمي نفسك جيدة ونتبه على نومتك يجب عليك اختيار وسادة جيدة خشيت الوقوع بمشاكل العنق وارهاق وممكن كريب مفاجئ ..
❤غنيتك❤اليوم:يسمعني حين يراقصني كلمات ليست كالكلمات … ماجدة الرومي


توقعات برج الثور اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

الثور ♉
صباحا تبدع في اتصالاتك الاجتماعية و في اتصالاتك مع أصدقائك وتتعزز لديك روح فريقك. في فترة ما بعد الظهر سيدخل القمر إلى برج الحمل ويحثك على إيجاد وقت للراحة و خاصة إذا كنت تعمل طوال اليوم وتميل للتأمل ورعاية صحتك والخلود للنوم باكرا . عاطفياً:اليوم يساعدك على تحسين مزاجك في التواصل مع شريكك وعلاقاتك مع أصدقائك! من بعد الظهر القمر يدخل لبرج الحمل فاسمح لعقلك باستكشاف كل الإمكانيات المتاحة لديك في تعاملك مع الحبيب ..إذا كنت وحيد فحاول أن تمشي مع أحبائك فقد تجتمع مع شخص لطيف للغاية!

مهنياً:استغل نهارك وبعد ضهر مو ع بعضك وتوتر بعلاقاتك .. استغل فترة نهارك لتكون منيح واذا عندك اي شي مهم او لقاء او طلب خلي يكون بنهارك افضل لانو صبح الاجواء داعمة وتحسن ولقاءات وناس كتيرة حولك .. وبعد ضهر بدي منك تغير من طريقتك بتعامل لانو عم تعاني روتين حاول تبدا شي جديد وتغير الوسائل المتاحة وممكن توتر يصير بعد ضهر او سوء تفاهم او اتصال عم يكركب الامور وهاشي رح يتعبك وممكن يسبب ازعاج .. مابدي منك تخلي توتر يسيطر عليك وركز منيح للتجاوز اي مشكلة..
عاطفياً:انت بالوقت الحالي اغلب مشاكلك انو في عصبية وعم تعصب من اي شي وهاشي كتير غلط الي عم تساوي .. حتى في مواقف عم تكون فيها متسرع بدي منك تهدي هالفترة وتنتبهلي لقراراتك لان الاستعجال ممكن يأثر على علاقتك بشكل سلبي حاول تمرق هالكام يوم على خير ولا كتير تعتمد فيهن على الحظ او برأيي خليك بعيد عن شريك وتصرفاتو هالفترة لان بدك تتوقع كلشي منو ..
صحياً:العصبية وضغوط الي عم تتعرض الها سبب كبير لتدهور حالتك الصحية حاول نتبه له نقطة..
❤غنيتك❤اليوم:لا والله مابيعك لرميك بلاش.. ناصيف


توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

الجوزاء ♊
اليوم من بعد الظهر تشعر بالحماسة لتعلم أشياء من الآخرين .تواصلك مع الأصدقاء جيدة . الوقت مناسب لك لتحسين علاقاتك مع الآخرين.الظروف تسمح لك بحسم أمرك من مسألة مهمّة وتحديد موقفك من قضية معيّنة. ..عاطفياً تسيطر المودة والتقارب على اجواء هذا اليوم الذي يعد بالاتحاد ويتحدث عن روابط عميقة وحب متين ولقاءات جدية ونضج في التعاطي مع الشؤون العاطفية….

مهنياً:مو ع بعضك بنهارك وضهر تحسن تدريجي..
بعدو الوضع عم يمر بأضطرابات وسوء تفاهم وماعم تلاقي تحسن وعم تعاني ضغط مالي ومهني بدي منك تنتبه وتكون ذكي فترة صعبة بس بتمر لا تاكل هم لانو من ضهر ممكن تلاقي تحسن تدريجي وشي مفاجئ بغير شوي من الوضع وممكن تتلقى دعم ومساعدة لتخلص اعمالك او شي بخص شغل او ظيفة قريباً وممكن لقاءاتك بتكتر المسا وامور ايجابية استغلها…
عاطفياً:بدي منك تفصل الامور بين لشغل والعاطفة والمنزل وحاول انو اذا حبيت شخص تبقى معو للاخر ولا تخلي امور شغلك تدخل بأمور العاطفة .. مابدي ياك تكون مزاجي ومن اي شي تنفعل وتعصب او تنهي اي حديث مابدي ياك تندم على تصرف او كلام متسرع المسا بتلاقي بعض الحلول المشتركة بينك وبين الشريك وحاول تعيد النظر بعلاقتك …
صحياً:نتبه لنوعية طعامك وهتم بالمفيد وبتعد عن الوجبات الدسمة..ونتبهلي لمشاكل ضغط دم فانت معرض له شي بسبب الانفعال المتكرر ..
❤غنيتك❤اليوم:زعلي طول انا وياك..فيروز


توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

السرطان ♋
مرحبا بك في يوم مثير للاهتمام متقلب المزاج صعودا وهبوطا، ويمكن أن يكون من الصعب شرح ما بداخلك. لا تستطيع أن تكون على علم بالأسباب وراء هذا! لا تقلق كثيرا حول الأسباب أو المعاني وعبر عن نفسك وامضي يومك بكل تفاؤل و معرفة حقائق الامور و يمكنك ترك انطباعا جيدا لدى الآخرين أيضا..عاطفيا:القمر من بعد الظهر في بيتك العاشر في برج الحمل قد تشعر بالاضطراب تجاه الحياة فتكون العواطف متغيرة والقرارات مفاجئة احرص ان تأخذ نفس عميق وحاول إعادة التقييم قبل التوصل الى نتيجة في قضيتك العاطفية الخاصة مع الشريك …

مهنياً:نهار مميز بحظ وعاطفة وبعد ضهر نتبه لا تتسرع .. استغل نهارك لتشتغل اي شي بدك ياه ولتوصل وتنجح وفترة فيها تتطورات وسفر قصير ونجاح وعم تكون مميز بشغلك واتصالات بتكتر وعلاقات ولقاءات وناس بتتعرف عليها جديد وممكن قصة بتخص الانجاب عند لبعض وحتى عم تفوت بأكتر من شغل بس نتبهلي بعد الضهر ممكن ماعندك صبر وعم تتسرع ببعض الامور ونتبه تسرع ممكن يوقعك ببعض الأخطاء ومسؤوليات وضغط بشغلك وبيتك .. هدي بعد ضهر حتى ماحدا يسمعك كلمة مو ناقصك مشاكل وحاول تغير جو برا البيت..
عاطفياً:خبر حلو ممكن تتلقاه اليوم وممكن يكون مفاجئ الك وممكن بدي باركلك على شي والبعض حاول تبعد عن العصبية وضروري انك تحسم امور كتيرة بعلاقتك يعني المسا نتبهلي من المشاكل وهديلي حالك بلا ماتكبر القصص بينك وبين الشريك..
صحياً:كتير ضروري انك تخفف اكل وجبات السريعة لان ممكن تسبب لك مشاكل صحية وبالأخص بالمعدة..
❤غنيتك❤اليوم:ياضلي ياروحي…وائل كفوري


توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

الأسد ♌
قد تتمكن من معرفة الحلول لأي مشكلة اقتصادية او الاستثمار في امور منزلك يؤتي ثماره..مساءا تبدو الاتصالات غنية وقد تسمع جواباً ساراً أو تعرف لقاء مثمراً. كرر المحاولة ولا سيما اذا كان الأمر يتعلق بدعم خارجي او زيادة على الراتب أو في الارباح. تتعاطى مع شأن خارجي او مع مشروع او سفر وتحضر لجديد وتغمرك حيوية كبيرة…عاطفياً:قم بقضاء بعض الوقت في الأماكن المألوفة لديك واحط بالناس التي تحبها وتثق بها.اذا كنت متزوجاً تستعيد مساءا حلاوة الايام الاولى من العلاقة وتعيش اجواء سعيدة , وان كنت عازبا تسعد برفقة الحبيب هذا اليوم ..

مهنياً:امور مالية بتشغل بنهارك وضهر سفر وحظ وعاطفة بعد تعب كبير .. كتير عم ضحي بعلاقاتك وانت كتير بهمك انو ماتزعل حدا منك يومك منيح بنهارك عم تتخلص من بعض القضايا والمشاكل الي تعبتك وعم ترجع تعيد حساباتك وبعد ضهر امور كتير عم تتحسن وبتلاقي انفراج وتتطور بعلاقاتك وممكن شي مالي واذا ناوي تسافر خلي سفرك بعد ضهر افضل وممكن خبر حلو ولقاءات بتكتر وناس جديدة واتصالات المسا ..
عاطفياً:يمكن الشريك زودها او انت حساس .. بدي منك تنتبه لردت فعلك ومو غلط نعطي فرصة جديدة وحاول تنسا الماضي وفكر بقادم الايام بدك ضحي متل مابعرفك وخلي العقل منك وبعد ضهر امور العاطفة افضل في مودة وأعجاب وتفاهم ولاعزب امورك احسن والقلب مشتاق وبدق من جديد ..
صحياً:ضغط العمل والقاءات قد يسبب لك بعض الارهاق وتعب ريح حالك وخود قسط من راحة…
❤غنيتك❤اليوم:بنص لليل..انس كريم


توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

العذراء ♍
تبدأ في رؤية تحسن في علاقاتك الشخصية والمهنية ويمكنك تعزيز مصداقيتك في حياتك الشخصية بشكل خاص ، ستندهش بالقرارات التي تتخذها بشأن تطوير علاقتك مع شريك حياتك.وعليك أن تضع في اعتبارك بأنه سيكون لديك حظ رائع في هذه الأيام.

مهنياً:ضغوط بنهارك وحلول وانفراج بخص المال.. شراكة وامور مالية وضرائب وديون مو مرتاح بنهارك وحاسس انو عنجد دني مسكرة ابوابها بوجهك وماعم تعرف من وين بدك تلاقيها وبلاخص عم تعاني ضغوط كبيرة وعراقيل لبعض الخطط وعم تكون لحالك وانت فعلاً ضايع ومابتعرف شو بدك ولا كيف رح تظبط هالوضع المتعب والمخيب للآمال حاول لا تستسلم لشي والامور من بعد ضهر بتتحسن وممكن تحصل على مال او بتحل قصة كتير تعبتك واوقات ايجابية وحلوة..
عاطفياً:كتير بدك تنتبه لوضع علاقتك اليوم وممكن الامور مو راضي عنها ولا حتى عن الشريك وممكن انت عصبي وانفعالي وهاشي ممكن يسبب مشكلة كبيرة بينك وبين الشريك وممكن توصل لطريق مسدود بدي تهدي بنهارك كتير .. والبعض عم يرتب للقاء وعم تكون اموره افضل والاعزب امورك افضل وفرصة لتم شراكة عاطفية .. هدي بوضعك بنهار واي شي جديد حاول تدرسو منيح قبل ماتقدم عليه…
صحياً:العصبية قد تؤثر عليك بشكل كبير وقد تسبب لك مشاكل بالجهاز العصبي والمعدة نتبهلي على حالك.
❤غنيتك❤اليوم:صارت صفر نفسيتي..حسام جنيد

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

الميزان ♎
سيساعدك الطالع بين الشمس وزحل ونبتون على إيجاد حلول موثوقة من شأنها تسوية الشؤون المالية لعائلتك مع إعطاء الجميع الفرص لفهم قواعد الأخلاق والقيم المتجذرة بعمق في عائلتك..عاطفيا ربما تشعر اليوم بالحاجة إلى الابتعاد عن العواطف قليلاً والميل للترفيه والخروج مع الأصدقاء والأحباء..ان كنت مرتبطا وتشعر بالضيق العاطفي جرب حظك وبوح للشريك بما يثقل عليك ..

مهنياً:لا تضغط حالك بنهارك وممكن بعدك مو مرتاح وعم تبزل جهد بقصة مصيرية بنسبة الك حاول تهدي حالك ومابدي حدا يستفزك او يوقعك بأخطاء انت بالغنى عنها لا تهمل الأمور ضرورية والي بحاجة لحلول سريعة بس روق لا تستعجل كرمالك وبلاخص انت اليوم عم يشغلك موضوع بخص بيع او عم تروج لشي عندك وممكن البعض عندو شراكة او تفاق مبدئي فكون جاهز لتتطورات مهنية أوعقارية واجواء حلوة.
عاطفياً:بدك تهدي هاليوم بعلاقتك وتروق وبدي ياك تضبط اعصابك ولا تكبر اي موضوع حتى ماتخرب الوضع .. بس لا تخاف كلشي بيتحسن وممكن تقرر مشوار او سفرة قصيرة مع الشريك والبعض عم يرتب لحدث مهم وممكن بدي باركلو على شي هالفترة مع الشريك جهزلي حالك .
صحياً:عليك اجراء فحوصات ممكن عم تتعرض لحالة ما اثناء نوم وبلاخص جفاف بالفم قد يكون سببه نسبة سكر بالجسم مابتخسر شي اذا عملت فحص نتبهلي لصحتك بنهارك ..
❤غنيتك❤اليوم:ياراحتي نفسية..علي الجاسم

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

العقرب ♏
اليوم قد تستيقظ من حلم وتقضي لحظات قليلة على قناعة تامة أنه حدث فعلا. كما انه من السهل أن تتخيل كل أنواع الأشياء المستحيلة ؟ لماذا لا تستفيد من هذا وتستخدمه لإثراء العمل الإبداعي الخاص بك.يمكنك اليوم الاستمتاع بصحبة الآخرين . وربما قد تعرف فرصاً مهنية ومالية مميزة ومنكم من يصله اخبار جيدة عن امور تتعلق بسفر او دراسة مع كثرة في الاتصالات.. مساءا راعي صحتك اكثر ..عاطفياً:أموراً إيجابية تطرأ اليوم ستساهم في تعزيز الروابط مع الحبيب وتقرب المسافة وتقوي العلاقة …

مهنياً:نجاح وحظ وامور داعمة بنهارك والمسا لا تستعجل ونتبهلي على صحتك.. بعدو نهارك لضهر منيح حاول تستغل هاشي وتحسن امورك وممكن تحقق نجاح لصالحك بهاليوم وممكن البعض يحظى بفرصة سفر او عمل خارج المنطقة .. بعد ضهر حاول تأجل الاعمال الضرورية وتهدي بقراراتك وخلص امورك وركز منيح بلا ماتوقع بأي غلط وكلشي برواق بينحل بلا ماتخلي امور تانية تأثر على شغلك وحاول تغير جو برا البيت ..
عاطفياً:بيحملك هاليوم تضارب بلافكار وشكلك ماعم تعرف شو بدك او عم توقع بحيرة بأمورك قدامك فرصة عاطفية واجواء حلوة بس بدي ياك تستغل هاشي لصالحك وحاول تبني على المستقبل لانو الماضي مابقا مهم حاول تتخذ قرار مناسب بهذا الخصوص .. والبعض نتبهلى على بعض الامور السرية عندك حتى ماتظهر احد معالم هذا شي الى العلن ..
صحياً:حاول تهتم بصحتك هالفترة اكثر من اي وقت مضى وحافظ على اي نقطة ضعف بلاخص فترة بعد ضهر لان ممكن في وضع صحي عندك ..
❤غنيتك❤اليوم:يا أوكسجيني…اشرف الزين


توقعات برج القوس اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

القوس ♐
من بعد الظهر القمر في برج الحمل يمنحك الايجابية والمشاعر الجميلة وحب التواجد مع المقربين ودعم الأحبة واطفالك وتميل للترفيه عن نفسك اكثر ..ماليا تجانس الشمس مع زحل ونبتون يمنحك الفرصة للتخطيط بعناية لخططك المقبلة وتحسين مكاسبك مع إعادة تقييم قيمك وميزانيتك و تنتبه لما يهمك حقًا..عاطفيا جيد وقد تكون اكثر ميلا للمغامرة والكلام اليوم ويمكنك قول أو فعل أشياء لا تعنيها وستجد صعوبة في تنفيذها لاحقًا.

مهنياً:مو مرتاح وقصص بتشغلك والحلول بعد ضهر وتحسن كتير منيح .. روتين ممل وقاتل وعم تعيش اجواء من توتر وبلاخص فترة الصبح وماعم تعرف القصص من وين عم تطلع ببيتك وشغلك بدي منك تهدي لفترة ضهر او المسا لتطلع من حالتك وتبلش لامور تتحسن واوقات كتير ايجابية والحظ بكون معك وفرصة ونقاش مهم وممكن انفراج بقضية ما .. خلي طاقتك ايجابية وتحسن مهني مالي عائلي..
عاطفياً:تغيرات بوجهات نظر وممكن يكون الحق معك هاشي عم يكون بفترة النهار والشريك كتير رح يحس حالو ضعيف قدامك عم تفرض رايك وجهة نظرك وعم تعتب على بعض الامور ومن بعد ضهر توقع اوقات كتير حلوة ولقاءات او اتصالات مميزة وبتكون جذاب وحليان وعندك عاطفة وتفاهم وممكن لاعزب تطور بعلاقاتك نحو ارتباط جديد ..
صحياً:لا تسهر كتير فقد تسبب لنفسك تعب وارهاق ونتبهلي لنوعية طعامك خشية الوقوع بوضع صحي..
❤غنيتك❤اليوم:دخلك شو هاطلة بتشلي … وفيق حبيب


توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

الجدي ♑
اليوم تعتبر انت النجم فالشمس في العقرب تتجانس مع زحل في برجك ونبتون في الحوت ..يمكنك الاستفادة من امورك الاجتماعية وامورك بالتعامل مع الاصدقاء والأخوة والجيران وفي القيام برحلة قصيرة ويمكنك الحصول على دعم الأشخاص المهمين لديك من خلال مهاراتك التنظيمية ومصداقيتك وحقيقة أنك لست خائفًا من تحمل المسؤولية.. عاطفيا شخص من الماضي قد يظهر اليوم في حياتك ويمنحك فرحة اللقاء مرة أخرى.وان كنت مرتبط فسيكون من المثير جدًا استكشاف آفاق علاقتك تحسينها ..

مهنياً:بعدك عم تبذل جهد وتعب وعم تكسب الثقة.. امورك بنهارك افضل لهيك بدي منك تستغل هالفترة اذا عندك تنقلات او ومشوار ولقاءات حتى امور كتير عم تنقلب لمصلحتك بعد مافقدت الامل فيها وممكن في لقاء او اتصال مهم مع شخصية مهمة اتصالات بتكتر وبعض ضهر قصة عم تشغلك وممكن بالعيلة وفي حدا بحاجتك لازم تلبي ونتبهلي لوضع اهلك بالبيت او اخواتك الوضع مو كتير بطمن حاول لا طنش حدا وساعدو قد مافيك ..
عاطفياً:امورك العاطفية بحاجة لشوية صبر وحكمة بتعامل لهيك ممكن انت مقبل على فترة مميزة وسعيدة وتواصل بعود وامور بتتحسن وممكن شي مفاجئ بيومك وانا بدي منك طول بالك لتوصل لشي لبدك ياه ولتناغم والاوقات الممتعة الي عم تحلم فيها..
صحياً:عم تعاني من تعب عضلي لان بتوقع عم تصرف طاقة وجد ريح حالك وحاول تعتمد على بعض تمارين الرياضية ..
❤غنيتك❤اليوم: لو جوا ضلع قلبين احبك وعشقك مرتين …نور الزين


توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

الدلو ♒
يوم مهم من بعد الظهر للتواصل مع الاصدقاء والاخوة وللخروج في نزهات لوارسال الرسائل ولاجراء اتصالاتك المهمة .. ايضا هذه الايام جيدة لاغلاق مشروع بكتمان وتحسين امورك المهنية … عاطفيا يوم جيد وخصوصا في المساء ولكن تجنب الغرابة بالتعبير عن مشاعرك ..

مهنياً:بتبلش بأمور مالية ومصاريف او اتفاق وممكن سفر او تتعلم شي جديد .. عم تعاني تعب وقلق بنهارك وكتير بطيء نهارك وماعم يثبت وضعك على شي وبتحس كل شوي بمزاج حاول تنتبهلي لامورك منيح وبلاخص لامور المالي حتى ماتوقع بمشاكل مانك حاسب حسابها ..بس بعد ضهر انت احسن في حرية وتواصل وراحة وممكن شي بخص عقارات او انتقال لمنزل جديد وتستقرار وبتكتر الاتصالات وتواصل بزيد وبتقضي وقت مع ناس بتحبن واجواء افضل من قبل وبترتاح من ضغط…
عاطفياً:أمرك ل الله ولنشوف اخرتا مع هاشريك .. مابعرف اذا الشريك بيستاهل تعطي فرصة تانية او انو الي نكسر صعب يتصلح .. بدي منك تستوعب الامور وتهدي وتعطي وقت لوضعك العاطفي لا تكون عنيد وبارد ولا كأنو صاير شي معك بس انت من جوا تعبان كتير ومافيك عم تنسى ركز منيح ولا تتسرع بقراراتك ولمعاملة مع الله عطي مجال يعبر او يبرر موقفو ونشالله خير..
صحياً:كتير انت بحاجة للراحة ونصيحة مني الك بتعد عن العصبية افضل حل..
❤غنيتك❤اليوم:فوتي بعلاقة او صداقة .. حسام جنيد


توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 08 نوفمبر 2019

الحوت ♓
اليوم يساعدك على تعزيز خطط الأعمال الجديدة وتتميز اجتماعيا وتبرز قدراتك وقد تحصل على مكاسب مالية بشكل مفاجئ ..عاطفيا من خلال حدث اجتماعي قد تتواصل مع شخص وتتلقى أخبار منه عن شخص غائب عنك منذ فترة طويلة مما يجعلك سعيدًا للغاية..مجملا يوم عاطفي مميز ..

مهنياً:بنهارك افضل ومالياً بفترة ضهر .. استغل فترة نهارك القمر ببرجك وانت بوضع افضل حاول تخلص امورك بكير ولا تأجل شي عم توصل وتنجح وتحقق هدف من اهدافك وتوقع امور كتير منيحة بنهارك لهيك بدي ياك تستغل هاشي وبلاخص اذا بدك تطلب او تحل مشاكل او تدخل بشي جديد ..لان بعد ضهر بتحس بشوية ارهاق ومو كتير ع بالك شي وحتى طاقتك بتبلش تخف وممكن عم تشغلك امور مالية ومصاريفك عم تزيد وماعم تلحق صرف وهاشي بيطلب منك مورد او شغل جديد والبعض وارد تحصل على مال منيح هاليومين …
عاطفياً:بدي منك تكون متسامح بس بنفس الوقت لازم تكون حازم وفي امور بدا نوع من القوة لتحسم امورك ولا تخلي حدا يأثر على علاقتك وتاكد شغلة يلي بدو ياك رح يضل بدي منك تفهم تصرفات الشريك لان لاكن رغبتو بتوقع غير الي شايفو .. امورك افضل بنهارك وارتباط وتحسن ومصالحة .. رغم انك بتكون متسامح وبتعفي عن بعض الاخطاء وقلبك طيب بعرف هاشي وهدي بعد ضهر من عصبية وسوء تفاهم ..
صحياً:لازم تمارس الرياضة هالفترة بشكل منيح على الاقل ساعة يومياً انت بحاجة لتنشيط الدم وليست الرياضة لتنزيل الوزن فقط ..
❤غنيتك❤اليوم:لا بأحلامك ولا بأوهامك رح ترجع يوم تلقيني .. جوليا بطرس


التعليقات مغلقة.