هواوي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد “هواوي Y9s”

أعلنت هواوي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد هواوي Y9s في نونبر. وسيتيح هذا المنتج الجديد سلسلة كاملة من الابتكارات من حيث التصميم والتكنولوجيات، حيث تم تجهيز الهاتف بكاميرا ثلاثية يديرها الذكاء الاصطناعي، واحدة منها رئيسية بـ 48 ميغابيكسل، كما يشتمل أيضًا على عدسة بزاوية عريضة تبلغ 8 ميغابكسل.

وباعتبار تموقعها في بداية الفئة المتوسطة، فإن سلسلة Y تأتي أقل " فخامة" من سلسلة Mate أو P لهواوي. ومع ذلك، تعتمد سلسلة Yعلى مفهوم التصميم الشبابي والمتين بالإضافة إلى دمج التكنولوجيات المتطورة التي لا تتجاوز احتياجات المستهلكين الشباب فقط، ولكنها اكتسبت أيضًا اعترافًا وإشادة من المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

منذ إصدارها الأول في 2015، تمكنت هواوي من تسليم ما لا يقل عن 200 مليون هواتف ذكية من سلسلة Y في جميع أنحاء العالم. وعلاوة على السوق الصينية، حققت سلسلة Y نجاحًا هائلاً في الخارج.

 

واستخدمت هواوي بالنسبة للهاتف الذكي Y9 Prime 2019، الصادر في النصف الأول من 2019، لأول مرة كاميرا منبثقة متجهة للأمام توفر تجربة عرض FullView بلا حواف.

عادةً ما كان هذا التصميم مخصصًا للمنتجات الرئيسية للفئة المتوسطة للعلامة. وبالتالي، يعد هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 مثالاً ممتازًا على تطبيق الجودة المتطورة على هاتف من بداية الطراز المتوسط. ولهذه الغاية، فإن سلسلة هواوي Y تقتبس جميع المزايا التكنولوجيا التي طورتها هواوي على جميع طرازاتها.

 

ويتميز هواوي Y9 Prime 2019، بإدارة الكاميرا عالية الدقة من قِبل الذكاء الاصطناعي للسماح للمستخدمين بالتقاط صور أخاذة، وأيضًا مقاطع فيديو بجودة أكيدة.

 

تمكن الخبرة التكنولوجية لهواوي من تحديث سلسلة هواوي Y بانتظام. وتتمتع جميع موديلات سلسلةY5)    Y   وY6 وY7 وY9) من تصميم عصري، بجودة وموثوقية مثالية. ومن المقرر أن يتم تسويقه خلال شهر نونبر.

التعليقات مغلقة.