تميز وحضور للرواق السياحي المغربي بالمعرض الدولي للسياحة بوارسُو

افتتحت مساء أمس الخميس بعاصمة بولونيا الدورة السابعة والعشرون لمعرض وارسو الدولي للسياحة “تي تي وارسو” ،وقد جلب رواق المغرب من الوهلة الأولى ،لأصالته وعرضه المتنوع والمتميز ،أنظار الزوار الذين يحضرون هذه الفعالية الاقتصادية بالآلاف .

وتعد مشاركة المغرب في هذا المعرض ،الذي يتطور عدد العارضين فيه من سنة لأخرى ،فرصة لتعزيز جاذبية الوجهة المغربية الحبلى بالمؤهلات السياحية ،التي تسمح للمملكة بدعم موقعها كوجهة دولية متميزة ومفضلة .

وحضر شخصيا على افتتاح رواق المغرب ،الذي استوحت هندسته الراقية وتصميمه البديع من الفن المعماري التقليدي ، سفير المغرب لدى بولونيا ،عبد الرحيم عتمون ، والمدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة عادل الفقير.

ويقع الرواق المغربي وسط فضاء المعرض وزينته ملصقات كبيرة للمواقع الجذابة في المملكة التي تعكس تنوع وثراء المؤهلات السياحية في مختلف مناطق المملكة ومعالم الجذب السياحي وجمالية المواقع الطبيعية في المملكة وسحر مدنها العتيقة ، كما يوفر القيمون على الرواق جميع المعلومات عن العروض السياحية للمغرب .

ويعد معرض وارسو الدولي للسياحة ،الذي سيختتم يوم السبت القادم ويعرف مشاركة 450 عارضا من 53 دولة ،حدثا سياحيا يعد من بين الأبرز على صعيد أوروبا الشرقية.

ويشارك وفد مغربي كبير في المعرض ،يضم مختلف مهنيي قطاع السياحة المغربية ومنظمي الرحلات السياحية وممثلي وكالات السفر والفنادق .

وتحظى الوجهة السياحية المغربية باهتمام بالغ في معرض وارسو ،وهو ما يتضح من خلال الاقبال الكبير على الرواق منذ انطلاق الفعالية لاكتشاف العرض السياحي المغربي والثروة الثقافية للمملكة.

ومن المنتظر أن يزور معرض وارسو الدولي السياحي ،الذي يقام في قصر العلوم والثقافة وسط العاصمة البولونية ، حوالي 25000 شخص ،ويحضر هذه الفعالية نحو 255 من ممثلي وسائل الإعلام الدولية والمحلية المختلفة .

التعليقات مغلقة.