المهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية لإنوي يختتم دورته الثانية بنجاح استثنائي

بعد دورة أولى ناجحة بكل المقاييس، عاد “المهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية لإنوي”، الذي يعتبر الموعد الإفريقي بامتياز لممارسي الألعاب الإلكترونية عبر صعيد القارة، خلال يومي 23 و24 نوفمبر بالدار البيضاء، واضعا بصمته الخاصة على دورة ثانية ناجحة بكل المقاييس. وقد أتاح الحدث الرياضي الضخم مرة أخرى لزواره فرصة قضاء لحظات رائعة وممتعة، ومناسبة للتقرب أكثر من عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية في جو احتفالي مرح.

وتخللت هذه الدورة تنظيم ثلاث منافسات كبرى وهي مسابقة “League of Legends”، و مسابقة FIFA، و مسابقةFortnite ؛ كما تميزت الدورة بلقاءات خاصة للزوار مع العديد من نجوم اليوتيوب في العالم، من بينهم على الخصوص Swan وNeo؛ وعرفت أيضا تنظيم مباريات استعراضية بمشاركة أبطال مرموقين عالميا في لعبة FIFA؛ كما تم إحداث فضاءات حرة مفتوحة للعب رهن إشارة الزوار خلال هذه الدورة؛ إضافة إلى إقامة سهرات وتنظيم مسابقات في أجواء احتفالية بهيجة.

وسجلت التظاهرة هذه السنة حضورا مكثفا، بمشاركة أزيد من 12.000 شخص، وقدمت الدورة الثانية للمهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية لإنوي” لجمهورها برنامجا غنيا ومتنوعا.

 

يؤكد السيد إبراهيم أمضوي، المسؤول عن المحتويات لدى إنوي: «لقد أصبح “المهرجان الإفريقي للألعاب الإلكترونية لإنوي” حدثا كبيرا ومميزا على صعيد القارة الإفريقية، وصار يشكل برهانا قويا على مدى التزام إنوي من أجل تنمية الألعاب الإلكترونية بالمغرب وإفريقيا، وذلك وفقا لغرضنا الهادف إلى إرساء ومواكبة منظومة متطورة حول هذا المجال».

التعليقات مغلقة.