شريط الأخبار

نداء من اجل السلام

ناشط السلام/ايمن علي قاسم حسان البريهي

ياجماهير شعبنا اليمني والعربي العظيم في الداخل والخارج الوطن العربي .ان اوطانكم يدعونكم اليوم الي السلام والتسامح والاخوة بينكم فقد حان الوقت للسلام فالحروب دمرة الاوطان وسفكت الدماء ودنست ونجس المجتمعات ونشرت الرذيله والفسق ونهبة الثرواة وزاد الفساد ونتهكة الكرمات وتسلط الاقوياء على المستضعفين.

فالله الله بسلام فكونون لة صنعاع فسلام يرسمة ويصنعة العظماء فتاريخ لا يرحم المتخاذلين عنه ولا يمكن ان يكون معهم ان السلام هو الامل الوحيد التي ينضر لية كل أبناء الشعوب كا قطرة من السماء لتغيثهم وتعيد اعمار الارض ويتنعمون بخيراتها.

ايها الشعب العربي العظيم.

ان السلام والامن والاستقرار والسكينه والعيش الكريم لاتصنعها القوه وانتم اهلا لها ولاتنقصكم القوه فقد اكتسبتمها ارثا من ابائكم الأولون.

ان الجهاد بالكلمه والمال والنفس في سبيل احلال السلام هي اعظم شيء يمكن ان يقدمة الفرد لنفسة ولا مجتمعة في ظل هذا الصرعات الحاصلة في منطقتكم العربية.

فاليمن لن يكن اقل شانا من اشقاهم في العراق ولبنان وسورياء وليبياء .فانتصاركم لاحياتكم وهويتكم هو السلام والتسامح والمصالحة بين بعضكم البعض.
فبسلام سوف تقضون على تلك الجماعات الاجراميه المارقه الحاقده على بلدانكم فقد حان الوقت لانرفع شعار السلام حلم الاوطان لا نعيش بسلام ورخاء ومحبة.

فهنالك ايادي قد مدة اياديها من اجل السلام ممثلة في المنظمة الالمانية الدولية للتنمية والسلام فكونون سند لها في نشر السلام
على اصعيد العالمي سواء على ارض الواقع او عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبكل اللغات.
استغلوا هذه الوسائل من اجل السلام.

وفي الختام اقدم شكري وتقدير عني وعن الشباب العربي المحب لا سلام الي سماحة السفير الدكتور عزالدين الافندي هذا الرجل الذي اذا قلنا علية بشيء لا نستطيع وصفة فقد عجزة اللغة العربية عن مدحة فهو منبر للسلام ونحن جنود له فسير بناء اية القائد عزالدين افندي فما نحن الا جنود لك وللسلام.
فسير وابرعاية الله وحفظه وتوفيقه لاتخافوا انتم الاعلون باصراركم على نيل حريتكم..وفق الله الجميع

 

التعليقات مغلقة.