انتخابات CGEM: يريد محيي البقاء في المنافسة على الرغم من انسحاب زميله في الانتخابات

بعد انسحاب حكيم عبد المؤمن من السباق على رئاسة CGEM ، يتذكر يوسف محيي التزامه ويعلن عزمه على الاستمرار على نفس المسار ، مع تقديم نفسه مع زميل جديد في الترشح.

يقول يوسف محيي إنه لا يستسلم وأنه بالنسبة له ، تستمر المعركة.
وتابع “بالنسبة لي وللشركات التي تدعمني ، فهذه فرصة لتغيير الأفق. سنقدم طلبنا مع شريك جديد” ، يقول محيي ، السبت ، 30 نوفمبر ، في رسالة تلقاها لا توجد معلومات ترشح هوية رفيقه الجديد.

كرر : “معركتنا عادلة ، إنه أمر غير وارد أن نسحب ، دون التأكيد على المبادئ والقيم التي توجد من أجلها والتي تشكل أساس عملنا ، دون الدفاع عن الشركات ، والإقليمية من جميع الأحجام و من بين جميع القطاعات ، الشركات الصغيرة والمتوسطة / الناشئة ، الاتحادات القطاعية ، الشركات الصغيرة والمتوسطة الصناعية ، شركات الخدمات ، جميع CGEM المنسي … “.

وأذكر أن إعلان ترشيح حكيم عبد المؤمن (الذي أعلن انسحابه من السباق) ويوسف محيي أعقبه إعلان عن زوج آخر يتكون من شكيب الجاج ومهدي التازي.

وفي الأخير،  اعتبر عضو المجموعة البرلمانية لل CGEM في مجلس المستشارين أن “ترشيح شكيب علاج ومهدي التازي لم يعد صالحًا لأنهما أعلنا ترشيحهما للرئاسة CGEM دون رفع ملف ترشيح ودون انتظار التحقق من صحة هذا واحد من قبل اللجنة الانتخابية لل CGEM “.

التعليقات مغلقة.