أمرابط يرفض الاعتزال الدولي حالياً وهذا هو سبب؟ …

مقولة أمرابط “لا أفكر في الاعتزال”،هذا رأيه بخصوص إمكانية انسحابه دوليا على خطى مجموعة من الأسماء الكروية، التي أعلنت نهاية مشوارها مع “أسود الأطلس”، بعد النسخة الأخيرة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم.

كما حل نور الدين أمرابط على قناة “MBC”، أكد أن هدفه المقبل خوض نهائيات كأس العالم بقطر سنة 2020، مع المنتخب المغربي، وهو الأمر الذي دفعه إلى تقديم طلب بتمديد مقامه لسنة إضافية رفقة فريقه النصر.

ولأول مرة كشف أمرابط، أن طلبه بتمديد مقامه رفقة فريق العاصمة الرياض، قد قوبل بالرفض، لأن المسؤولين طالبوه بتقديم الأفضل والجلوس مجددا إلى طاولة الحوار، بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

وحرص اللاعب السابق لفريق مالقا الإسباني، على الحديث عن لقائه الأول بتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، الذي استدعاه قبل أيام لحضور معرض للسيارات. وقال عنه: “إنه شخصية متميزة، تحدثنا بخصوص أمور عديدة، عن مشاريعه، أفكاره المستقبلية سواء في عالم كرة القدم أو بأمور بعيدة عنها، قال لي إنه ينام ساعتين فقط، كنت سعيدا ومحظوظا بالتعرف عليه”.

وفي الأخير، لاعب “أسود الأطلس” تحدث عن الانسجام بين العناصر الوطنية، واعتبره الأمر الوحيد الذي ينقص المجموعة التي تغيرت برحيل وقدوم عدد من الأسماء الكروية، مشددا قدرة المغرب على المنافسة على اللقب القاري المقبل، مطلع سنة 2021 بالكاميرون، وبعدها التأهل لخوض غمار المونديال للمرة الثانية تواليا، بعد نسخة “روسيا 2018”.

التعليقات مغلقة.