أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


الحمل ♈
اليوم القمر في برجك ونشيط . اليوم يمكنك عقد اجتماع غير متوقع مع الشخص الذي سيسرع عملية الاختيار بالنسبة لك. يوم جميل لجلب الانسجام واظهار المودة والمحبة للشريك واحبائك .

مهنياً:واخيراً القمر ببرجك انت مقبل على تتطورات أيجابية ومميزة وممكن امور مالية ومن افضل الايام عندك لتلاقي حلول لمشاكل ولتتحرر من القيود ولترجع مكانتك وثقة من جديد .. عندك طاقة وحيوية لتخلص شغلك وتكون مميز اجواء حلوة ولقاءات واتصالات وعزيمة وسفرة قصيرة بس بدي منك لا تتأثر بالمحيطين فيك او بالأمور العائلية..
عاطفياً:من الايام الحلوة عندك بتكون جذاب ومشرق بطلتك والعين عليك بدي منك بلاخص المرتبط لا تخلي العلاقة باردة او يكون في نفور وتستغل هاليوم لتصلح وضع العلاقة رغم بعرفك ماكتير بتحب توجيهات والملاحظات او شريك يعطيك اوامر اجواء حلوة اتصالات وممكن لقاء وعم تسمع حكي حلو .. الاعزب يومك حلو وتتطورات بالعلاقات ويمكن ارتباط ..
صحياً:ممكن شي بخص الاعصاب عم يصير فحاول ان تبتعد عن كل ما من شأنه أثارة أعصابك ..
❤غنيتك ❤اليوم:صفحة وطويتا..أدهم نابلسي
 

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


الثور ♉
حتى لو كان لديك الكثير من العمل فحاول الاسترخاء أكثر اليوم. خذ وقتك في المبادرات ولكن إذا واجهتك مشاكل فتعامل معها بسرعة. خذ المزيد من الوقت للعمل مع المعلومات ، وفرز المراسلات ، وفكر في المقترحات التي تم تلقيها مؤخرًا وقم بدراسة جميع التفاصيل بدقة..كن منتبهاً لمزاج ورغبات الشريك. ابحث عن طريقة للتعبر عما تريد بشيء لطيف.

مهنياً:يومك مانو مريح وطابع العصبية واضح عليك ماعم تتحمل حدا طاقتك ضعيفة والحظ ماعم يكمل معك بدك تحسب حساب لكلامك ولتصرفات ولا تتسرع بشي حتى ماتتعرض لخيبة امل جديدة يمكن توترات وتشنجات عائلياً أوقصة بشغلك عم دايقك وبعض المحيطين فيك متعبينك وأحذر المنافقين بيومك .. حاول تكون مرن بتعاملك ولا تكون عصبي واستفزازي ولا تتسرع وروق هاليومين ..
عاطفياً:يمكن عم تكون مخلص كتير بعلاقتك وعم تحاول كتير انو تلاقي حلول بس في بعض المشاكل او سوء تفاهم عم يأثر عليك وعم يصير نوع من الاستفزاز بدي منك تنتبه كمان له شي لان ممكن تتعقد الامور والحلول تصبح صعبة روق شوي وامورك رح تنفرج نشالله قريباً جداً ..
صحياً:تحسن صحي بس بيلزمك تهتم بلياقتك البدنية وبرشاقة جسمك ونبقى نراقب الوزن الزائد ..
❤غنيتك ❤اليوم:وبنا معاد…عمر دياب
 

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


الجوزاء ♊
قد تكون هناك مواقف عفوية تقودك إلى منعطف مهم في العمل أو العلاقات الاجتماعية . حاول أن “تكون بصحة جيدة” بكل معنى الكلمة وكن مستعدًا لاتخاذ قرارات سريعة. لا تؤجل المفاوضات لبعد الظهر وتذكر من وما وعدت به من قبل..بشكل عام اليوم يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات المفيدة وستأتي معها أفكار جديدة. . في الحب اليوم أكثر ملائمة ومتعة لك ويمكنك أن تأخذ زمام المباردة مع الشريك ..

مهنياً:يومك منيح بدك تبذل جهد او عم تفكر بشي جديد تعملو لشغلك ممكن مشروع دعاية وترويج او عم تسوق لشي وبدك تحسن امورك اكتر بسبب ركود الحاصل عندك .. انت قادر تعطي وطاقتك وحيويتك موجودة ويمكن البعض بدو يبيع او يشتري شي لمهم هاشي بيطلب حذر بشغل ..فرصة لتتلقى خبر حلو وبخليك متفائل وعندك كتير رفقات حواليك بهاليوم وممكن تنعزم او حدا يعزمك و اجواء حلوة وناس بتحبن واذا بحاجة دعم رح تلاقي ..
عاطفياً:بدي منك لا تفكر بسلبية بعلاقتك انت اليوم جذاب ورومنسي لازم كتير تستغل هاشي ولا تقصر تجاه الشريك حتى تتفادى اي توتر او اهتزازات بوضعك العاطفي .. بس اذا بدك ضل خايف وقلق ع وضعك هاشي رح يسبب قلق وتوتر عندك روق ومافي شي مستاهل تزعل عليه لمهم خليك مسيطر على الوضع والي بدو يروح هو الخسران ..
صحياً:ممكن شوية ملل وضجر بيومك بتحاول تتطلع من هالجو وتبتعد عن تشنجات وفيك تمارس هواياتك ونشاطاتك المعتاد عليها لتحسن نفسيتك.. والبعض عندو مشاكل بلاسنان ولثة ..
❤غنيتك❤ اليوم: ممنونك انا ..أدهم نابلسي
 

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


السرطان ♋
لديك الكثير من العمل المستمر وجلب العديد من الانطباعات الإيجابية. الصباح قد يبتسم لك وتحصل على بعض الأخبار الجيدة أو العرض أو فرصة لمقابلة شخص مثير للاهتمام. وقت مناسب للاجتماعات والمفاوضات التجارية. بعد الظهر كن منتبهاً للعروض الواردة وفكر جيدا في خيارات العمل بدوام جزئي..عاطفيا ابحث عن وقت اليوم لأجل العناية بنفسك ، مظهرك – قم بزيارة مصفف الشعر مما يحسن من شعورك تجاه علاقتك ..

مهنياً:نتبه من القريب قبل الغريب الي ماعم يوفر اي جهد في سبيل ازعاجك او ليعرقل بعض الامور عندك ويسبب مشاكل .. حاول تبقى هادي بتصرفاتك وكلامك ليوم في شوية تشنجات بدك تعرف كيف تحل امورك لانو عندك موضوع مهم وحساس شوي يمكن مجال جديد او شي بخص امور مشتركة هدي وبعد عن المشاكل لكي تحصد نتائج الأيجابية الملموسة..
عاطفياً:عم تكون رومنسي بتصرفاتك ومعاملتك مع الشريك وعم تعمل الي فيك عليه لتحافظ على علاقتك بس يمكن الشريك تصرفاتو شوي تاعبتك هالايام بدي منك تبقى هادئ ولا تخلي يزيدها عليك مو ناقصك مشاكل والي فيك مكفيك وحاول تخلي الحب نعمة عليك بدل مايكون نقمة .. بلاخص اليوم بتكون اجتماعي وعندك وقت لشريك حاول تستغلوا ..
صحياً:انت بحاجة لراحة الجسدية ولتاخد قسط من نوم والاسترخاء وتبتعد عن توترات وضغوط وليوم لازم توفر لحالك هاشي …
❤غنيتك❤ اليوم:تملي معك…عمر دياب
 

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


الأسد ♌
اليوم هو الأكثر إنتاجية لك . من الأفضل عدم تأجيل المحادثات والمناقشات والمفاوضات المهمة وخاصة إذا كنت ترغب في الحصول على دعم شخص ما. عجل بإرسال المراسلات الخاصة بك… خذ وقتك في المبادرات ولكن إذا واجهتك مشاكل فابحث عن جميع الوسائل لإصلاحها.. عاطفيا اليوم مفيد ولديك القدرة على الاسترخاء والتخلص من المشاكل الحالية مع الشريك.

مهنياً:القمر بالحمل والشمس بالقوس يوم داعم من الفلك انفراج وتحسن وامورك افضل .. عندك طاقة أيجابية وحركة وتنقلات وممكن تحصل على دعم بهاليوم وتلاقي تحسن بأمورك يوم في لقاءات وتواصل وناس جديدة والوضع مناسب لتبلش بقصة جديدة او شغل جديد وتغير بحياتك نحو الافضل واتصال مهم وسفر او مشوار ..
عاطفياً:استغل جاذبيتك بهاليوم لتصلح الامور و تتجنب المشاكل مع انو يوم داعم الك عاطفياً بشكل كبير ولامور بتتحسن لا تخاف والاعزب يومك حلو وعاطفتك بتزيد وعندك جو كتير رومنسي.. والفلكي علي بينصحك تصارح وتحاول تخفف من عصبيتك ولا تتشبث برأيك وتصرفاتك يمكن ماعم ترضى تتنازل او تعتذر
صحياً:عم تقاوم وعندك حيوية وطاقة وعم ترفض انك تستسلم للمرض وهذه أحد ميزاتك الايجابية ..
❤غنيتك❤ اليوم:نسخة منك..أدهم نابلسي..
 

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


العذراء ♍
اليوم جيد للقيام بالأعمال المستمرة وإعداد الوثائق والتقارير والزيارات المخطط لها لمختلف السلطات. يمكن إجراء مواعيد مهمة في الصباح. خلال اليوم سيتم التواصل بسلاسة ولكن من غير المحتمل أن تنجح في اتخاذ قرارات محددة. خذ وقتك إذا كانت هناك عقبات في أي عمل تجاري. حدد التفاصيل ، وابحث عن المعلومات – ربما ستصل إلى خيار أفضل. ماليا حاول إبقاء أموالك تحت السيطرة وكن حذرا في الإنفاق..عاطفيا في المساء يمكنك ترتيب عشاء رومانسي أو الخروج وترتيب لقاء مع الأصدقاء.

مهنياً:الفلك بدور عندك بقصص مالية ونتبه لمصاريفك وضب ايدك شوي وممكن تقبض و لازم تبحث عن موارد جديدة ودخل جديد يحسن من وضعك المالي او شراكة مالية وممكن قصة ميراث او ورثة بيومك ..
انت مقبل على حلول لقضايا قانونية وقضائية ودراسية حاول لا تستسلم وتحدد خياراتك وتحسم امورك ..
عاطفياً:بدي منك تعرف كيف تسيطر على الوضع العاطفي وأستغل الوقت لان عم تفكر كتير بحدا والمشكلة انت صعب تبادر او تتنازل وبدك طريقة لتحاول تصلح الوضع او تتقرب بدون ماتكون المبادرة منك وهيك بتوقع انو صعب عليك .. الشريك عنيد بس تأكد بأنو بحبك .. والمرتبط الغير متزوج الشريك بحدك واجواء مناسبة ولقاء بعد فترة واجواء حلوة المسا بتتقضيها ..
صحياً:يمكن وعكة خفيفة جداً او مشاكل الاسنان ووضعك صحي بيتحسن لا تخاف بس هاشي مابيمنع انو ننتبه كمان..
❤غنيتك❤ اليوم:بحبك وحشتيني..حسين الجسمي

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


الميزان ♎
تركز بانتباهك على امور الشراكة..قد تمر بأحداث غير متوقعة . أظهر المرونة والتوفيق بين الآخرين وحاول أن تتوقع مقدما ما سيحصل . اليوم مناسب لعمليات البحث الإبداعية وتوليد الأفكار والنشاط الفكري وإتقان المعرفة الجديدة.عاطفيا يمكن أن تحدث بعض التغييرات في المنزل والأسرة. حاول أن تكون أكثر انتباهاً للأقارب ولا ترفض مساعدتهم ودعمهم. خصص ما لا يقل عن بضع ساعات شخصيًا لنفسك ولهواياتك.

مهنياً:بتفك ارتباط او شراكة مهنية او في تراجع بقصة ويوم غير مساعد لعقود ومواجهات او مستندات وتحالفات .. بدك تروق اليوم حتى ماتدخل بجو متوتر او تخلي ضغوط تأثر عليك هاد شي بخليك انفعالي وماتتحمل حدا حاول تساير بهاليوم قدر لامكان وتمرقو على خير .. ونتبهلي على مصاريفك المالية ممكن تكتر هالفترة والبعض بيدخل بشراكة مهنية ..
عاطفياً:ضغط عاطفي للمرتبط والبعض ناطر حدا ..
الفلكي علي بينصحك بأمور اجتماعية اليوم وبعد عن العاطفة يمكن تبلش تتحرر من قيود عاطفية كتير عم تعبك حاول لسى كمان تعطي حالك فرصة لحرية اكبر تتمتع فيها ولا تخلي تفكيرك ينشغل بأي شي تاني وحاول تهدي بوضع علاقتك ولا تكبر القصص اكتر مو هيي كبرانة ويمكن في حب جديد عم ينشأ والبعض بدي منك لا تشغلي حالك بشريك من الماضي او تبقى ناطر اي شي منو ..
صحياً:حاول تستغل طاقتك بهاليوم وتخلي أعصابك مرتاحة وتمتع بحيوية لممارسة أعمالك وهواياتك ومشاويرك ..
❤غنيتك❤ اليوم: قولك..مروان خوري

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


العقرب ♏
تحتاج إلى التعامل مع الشؤون التي بدأت بالفعل وعدم محاولة تغيير المواقف المهمة في اتجاه آخر. في العمل حاول الانتباه إلى التفاصيل والفروق الدقيقة في العلاقات مع المرؤوسين ولا ترفض المساعدة. يمكن جدولة محادثة أو اجتماع مهم في الصباح..وبشل عام راعي صحتك اكثر اليوم .. عاطفيا سيكون تركيزك على المحادثات العاصفة جدا ولكنها مثيرة للاهتمام. في المساء ، يمكنك التخطيط للاجتماعات والتواصل الاجتماعي.

مهنياً:شغل ومواعيد ومفاجئة او مقابلة جهز حالك ..
بس بدي منك اليوم ترتب امورك منيح مابدي ياك توقع بقصص تأجيل او تأخير لانو مو لصالحك مابعرف اذا ناطر شي بهاليوم او خبر بس بدي منك تخلص ضروري عندك ولا تخلي لأعمال تتراكم عليك وبدي منك تراعي وضعك شوي وتخفف عنك المسؤوليات المتراكمة وكمان لا تحسم شي وفكر منيح بوضع المستقبلي ..
عاطفياً:يوم بكون مع الشريك ولقاء ممتع الاجواء مشجعة وعندك تواصل وعم تحاول تعبر عن رأيك وعم تلاقي مين يدعمك وعم يساعدك .. حاول كتير ماتعب حالك وفكر بعقلك احياناً القلب عاطفي زيادة عن للزوم تحكم بالأمور بعقلية ومنطق لترتاح وجو مساعد الك بشكل عام ..
صحياً:نتبه من الارهاق وتعب بهاليوم فالأمور الصحية ليست على مايرام وممكن تتعرض لوعكة صحية .. والبعض بيرتاح من مرض ..
❤غنيتك❤ اليوم:بعدك ياهوا…مروان خوري

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


القوس ♐
اليوم قد يكون لديك بعض الأفكار المثيرة للاهتمام والغير عادية. يمكنك التفكير في الابتكارات اللازمة في عملك وتحسين علاقتك مع الزملاء والمرؤوسين..القمر في الحمل يعزز من الطاقات الخفية والإغراءات فحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات. اليوم يمكن أن يجلب الكثير من الخير.. ويمكن أن تتجلى قدراتك الإبداعية في أي نشاط تكمن فيه الروح..عاطفيا في العلاقات الشخصية انصحك بالمحادثات حول المستقبل ومناقشة المشكلات وإيجاد تفسير لها وايجاد حلول لها.

مهنياً:القمر ببرج الحمل الشمس ببرجك .. يومك مميز بالحظ وبالطاقة ولفرصة أستثنائية اوقات حلوة وخبر حلوة عم يكون عندك .. عم تتحرر من ضغوط ومن القيود المفروضة عليك ويمكن يحملك هاليوم تغييرات مفاجئة وتحسن بالوضعك العام عائلياً ومالياً وفيك تسافر اذا ناوي واتصالات واجواء وعزايم.
عاطفياً:يوم حلو لتبتعد في عن ضغوط وتعب بعلاقتك وتتجنب اي توتر وسوء تفاهم وتحل مشاكلك وتعمل صلحة .. جذاب وساحر وبتخطف الاضواء بعاطفتك ورومنسيتك اجواء حلوة بتقضيا بين لقاء او اتصال طويل والاعزب يمكن فرصة لحب يدق بابك فكون جاهز..
صحياً:بدي منك تنتبه على صحتك وتخصص وقت لراحة وتسلية وكتير لازم تنتبه ماتجهد حالك حفاظاً على قلبك ومشاكل القلب او الاطراف ..
❤غنيتك❤ اليوم:انا تعبان من غيرك..تامر حسني..

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


الجدي ♑
تكون الأحداث مناسبة لك. يمكنك متابعة خطة أعمالك مع القليل من الدعم من الخارج. بشكل عام من الأفضل ترك وقت فراغ كافٍ لتكون قادرًا على التحول إلى شيء أكثر ملائمة.. يمكنك إجراء تغييرات في المنزل. عاطفيا تحت تأثير مزاجك يمكنك التوصل إلى شيء جديد مع الشريك . لا تحاول فرض وجهة نظرك ومن الأفضل أن تثق في المسار الطبيعي للأحداث ومراقبة ما يحدث الآن. في المساء يمكنك التخطيط للتواريخ والمناسبات الترفيهية

مهنياً:يوم للعائلي والمنزل وناس ماعم تريحك .. يمكن انت بحاجة كبيرة لراحة وبتحس حالك أخلاقك ديقة لانو عنجد الوضع ماعد ينحمل والامور المحيطة فيك ماعم تريحك وانت مدايق وعم تتعب حتى نفسياً وبلاخص بالك بضل مشغول بشغلك وماعم تلحق
وعم تهمل امور العيلة وقصة بتخص حدا من اخواتك
بدي منك تكون رايق وهادي وكلو الو حل لا تخاف وممكن في تغيرات طفيفة بهاليوم وممكن افكارك تلاقي الاعجاب وتأييد وفيك تشتغل الامور الاستثنائية وضرورية بهاليوم ..
عاطفياً:لازم تبتعد عن المشاكل بهاليوم ولا تخلي القصص تانية تأثر على علاقتك او العائلية بذات ولا تتردد بشي لان ممكن يزيد الامر تعقيد ويكون الو تأثيرات بالمستقبل على العلاقة حاول تواكب تتطورات العاطفية وتزيد بمشاعرك تجاه الشريك وتسهل الامور للأفضل وايام قادمة افضل الك على صعيد العاطفي ..
صحياً:يوم منيح لتحسن في صحتك وترتاح من الاوهام والوساوس الي رافقتك بالفترة الماضية ..
❤غنيتك ❤اليوم:كده عيني عينك..عمر دياب

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


الدلو ♒
يوم هادئ نسبيا. في العمل لا تتسرع في اتخاذ أشياء جديدة. آفاق العمل الآن يمكن أن تتشابك مع الشخصية. المغازلة ممكن. في العلاقات الوثيقة تصيح المشاعر الآن مهمة وترغب بإعلان الحب. خذ وقتك واستمتع بالمشاعر والاهتمام المتبادلين..في المساء من الأفضل البقاء في المنزل وممارسة هواياتك والاستماع إلى الموسيقى ..

مهنياً:سفر وتحركات وارباح رح تبلش وبتدخل مجال جديد.. يومك بكون منيح وتتطورات حلوة بتقدر توصل وتنجح وتوصل افكارك عندك حرية وتحرك وفرصة سفر او مشوار بهاليوم وزيارات وناس كتيرة..حاول لا تهتم لكلام ناس ولا شو بيحكو نتبه على حالك من الانتقادات وممكن حدا يحاول يشوه سمعتك او ممكن حكي كتير بضهرك لا تهتم بس خود الحذر من هيك ناس .. والبعض عندو شي بخص دراسة او فرع مهم او دراسات عليا أوأختبار..
عاطفياً:لاعزب عندك لقاء واتصالات فتوقع يوم حلو ورومنسي .. المرتبط مابعرف اذا عم تدخل بعلاقتك مشاكل أخرى وهموم شغلك او انت عم تلوم الشريك وعم تحملو المسؤولية الكاملة بالوضع .. الشريك كتير بطيئ وحتى ماعم تلاقي شي لبدك ياه منو وماعم يستجيب الك هاشي بزيد من حساسيتك وتوترك وانفعالك ..
صحياً:بدي منك تبتعد عن بعض المأكولات الدسمة والحلويات..والبعض ممكن يحس بمشاكل هضمية او وجع أسفل الظهر ..
❤غنيتك ❤اليوم:علقتني…مروان خوري

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 06 ديسمبر 2019


الحوت ♓
اليوم هو الأفضل لنشاطك ولمكاسبك المالية ومن بعد الظهر حاول ان تكون حريص اكثر في تعاملاتك ونفقاتك المالية . في الأيام المقبلة قد تأتيك العروض أو تظهر أفكار جديدة..أما الآن فابحث عن المعلومات اللازمة والعمل على استعادة العلاقات مع الأشخاص المفيدين لك..عاطفيا اليوم لا تحاول إقناع الشريك او الشخص الذي تهتم به على فعل ما يهمك. قد لا يسير كل شيء بالسرعة التي تريدها ولكن الظروف العامة مواتية..في المساء ، يمكنك التخطيط للمناسبات الترفيهية .

مهنياً:يومك في مال وتعاملات مالية بين قبض ودفع..
بدي منك تنتبه من الغلط او هفوة او تكون منفعل وعصبي هاشي ابداً مارح يكون لصالحك حاول تنتبه ودقق بأمورك وبلاخص نتبهلي للأرباك والمغالطات وحاسك كسول وخمولي وماعبالك تعمل شي والبعض ممكن يغيب عن دوامه وكمان في عندك قصص بتخص المال لفلك عم يحكي عن امور مالية بيومك بين قبض ودفع وتنتبه على مصاريفك وضب ايدك ..
عاطفياً:حاول تكون كتير هادي بهاليوم لانو تسرع مرفوض وهاشي ماعم يخلي لامور تمشي متل مابدك او تكمل معك مابعرف اذا خايف على علاقتك لكن خوفك ممكن يعملك أرباكات نتبه لتسرع ونتبه كيف ممكن تقدر المواقف ولا تطلق الكلام العشوائي ولا تتهور لوضع بيتغير لا تخاف بس هدي وركز…
صحياً:بدي منك تكون هادي بهاليوم شو ماصار وتحافظ على صحتك وتضبط أعصابك..
❤غنيتك❤ اليوم:انت اخر واحد .. شيرين

التعليقات مغلقة.