أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


الحمل ♈
تغيير إيجابي تشعر به اليوم خصوصا من الناحية المالية، إذ قد تحصل على مبلغ مالي بفضل العمل أو مبلغ تسترده- مركز أيضا على الطريقة التي قد تستعملها والأفضل لإدخال تعديل على ميزانيتك.

مهنياً:شغل كتير وبامقابل في مال عم تحسب شو الك وشو عليك وتعاملك مالي بزيد ربحك المالي بلاخص اذا بتشتغل بتجارة او اعمال حرة بالمقابل انت كل مازاد دخل بتزيد المصروف نتبه له شي يوم حلو في تعب بشغل بس ممكن تحقق شي مميز وتنجح وصداقات كتيرة واذا بدك تبدا اي مشروع بساعدك الحظ هالفترة اجواء عائلية ولمة حلوة وبتشوف شخص غالي عليك .. يوم لتبذل جهد عندك طاقة وحدسك بمحلو لتحقق تقدم مهني مالي .
عاطفياً:برغم من جاذبيتك وسحرك وتأثيرك على الجنس لأخر وبتحمل كامل المواصفات بس تعبان عاطفياً وماعم تعرف سبب او من شو او الشريك عم يدفعك نحو الاستفزاز حاول تهدي وتعرف كيف تستوعب الوضع حتى ماتطلع أخلاقك وتكون عصبي
نتبه لردود افعالك وتصرفاتك ولا تكبرها ..
صحياً:ريح حالك ونام منيح .. وتعتمد برنامج غذائي متوازن ولا تضغط حالك بشغل زيادة ووضع حدا بعيلتك عم يتعبك..
❤غنيتك❤اليوم:توصى فيي..يارا
عطارد بالقوس:بتغير من عادات كتير عندك وبتلاقي مكافئة لجهودك وقصة سفر او اتصال ولقاءات مع شخص غالي..

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


الثور ♉
اليوم أحسن من اليومين الأخيرين، إذ تفتح صفحة جديدة وتشعر بالنشاط والحيوية- كما أنك تنجح في مواجهة مشاغلك وإنجاز قسم كبير منها.

مهنياً:الفلك داعم الك بالحظ وطاقة وراحة نفسية وحركة وتنقل وامورك عم تتحسن تدريجي الوقت ضيق لتنفيذ المشاريع او لدخول بجديد لهيك بدي منك تستغل عامل الوقت وتظبط امورك ولا تاكل هم نتائج لان الحظ معك لا تخاف ودقق بكل تفصيل حتى مايفوتك شي .. اتصالات وسفرة قصيرة وعلاقات مميزة وبتتخلص من مشاكل المالية او العائلية واخبار حلوة وممكن تنعزم او تعزم ولمة حلوة ..
عاطفياً:فرصة لارتباط وللقلب يدق من جديد كون دقيق بأختيارك وركز على الامور المستقبلية.. والمرتبط عندك فرصة بهاليوم لتصلح الامور وتتقرب وتبقى مسيطر على الوضع بس بدي منك لا تستسلم يومك مميز حضورك ساحر وانت جذاب أستغل هاشي
لتأثر على الشريك وتمتلك قلبو ..الاجواء فيها حب ورومنسية والعين بتكون عليك ..
صحياً: لا تخلي الكسل يسيطر عليك وضغوط تسبب ارهاق حاول تستغل طاقتك لتحسن نفسيتك وصحتك
❤غنيتك ❤اليوم:فقدك ..حسين الجسمي..
عطارد بالقوس:بيدعمك بامور مالية تمويل ميراث ضرائب مستحقات ديون ..

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


الجوزاء ♊
تشعر بالتعب اليوم، المطلوب منك الانتباه أكثر إلى صحتك، وإنجاز فقط العمل الضروري والعاجل واخلد للراحة.

مهنياً:يوم للعلاقات الاجتماعية وضغوط ومسؤوليات عم تحس بحالك تعبان وحيد والحظ ضعيف بهيك يوم .. حاول اليوم لا تحسم امورك ولا تباشر وتتجنب المواجهات بيومك مع رفقاتك او مع المسؤولين عنك حافظ على اسرارك حتى تنجح وتوصل خلص شغلك وبلاخص الاعمال الموكلة اليك وفيك تحط حد لبعض ناس الي تصرفاتها عم دايقك وماعم تجيب غير الهم ونكد مافي شي بيبقى على حالو ونتظر مفاجئة وتغيرات حلوة الك بعد هاليوم ..
عاطفياً:حاول تكون متفهم للوضع ولا تتسرع بشي بهاليوم ولا تخلي تصرفاتك عشوائية وغير محسوبة نتائج .. خلي عندك احساس بالمسؤولية تجاه الشريك رغم انو في غصة بالقلب وحزن عميق جواتك حتى ماتبقى لحالك او تدخل بجو من الكأبة والوحدة مرق هاليوم لتتحسن امورك .. ولا تخلي الوحدة تسيطر عليك بدون سبب والمسا بتوقع تواصل ايجابي وافضل او ليرجع حدا غالي عليك من سفر..
صحياً:نتبه على صحتك واحزر القلق وتوتر هالايام ولا تحط حجج لممارسة الرياضة..
❤غنيتك❤اليوم:حبيتوا بيني وبين نفسي..شيرين
عطارد بالقوس:بيدعمك بشراكات وعقود واتفاقيات ممكن شراكة عاطفية او مهنية وقصص سكن.

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


السرطان ♋
مركز اليوم على نشاطاتك الاجتماعية- تلتقي بأشخاص ترتاح معهم، كما أنك قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

مهنياً:يوم منيح للقاءات وتتطورات وعم تستفيد من خبرات البعض او اذا عم تطلب مساعدة اكيد رح تلاقي حدا وبساعدك لتوصل ولتنجح .. خلص المهم بيومك ولا تأجل شي وكون دقيق بشغلك حتى ماتغلط وخلي عيونك مفتحة منيح على الناس الي حواليك او اذا حدا عم يوقف بوجه مشاريعك . يوم حلو لعلاقات اجتماعية وعزايم وبتقابل ناس وممكن سهرة ولمة حلوة.
عاطفياً:اذا مرتبط فاحاول تهدي الوضع او نتبه توقع بسوء تفاهم بسيط بينحل بس بدك تكون رايق ولا تكبر لقصص يمكن مو مستاهلة .. خلي العقل منك وبتعد عن اي شي بيتعلق بالماضي .. فرصة حتى بعض العلاقات تطور وتصير اعجاب وممكن عم تخطط لخطبة بلايام الي جاي ..اجواء حلوة بتعيشها مع الشريك وممكن مشوار او سهرة معو ..
صحياً:رياضة سبب من اسباب بقائك بصحة جيدة وبتساعدك على تركيز ومتابعة أعمالك..حاول تبتعد عن الاجواء السلبية..
❤غنيتك❤اليوم:صدفة..يارا
عطارد بالقوس: بيدعمك على صعيد العمل وصحة بخبر حلو.

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


الأسد ♌
مركز على عملك ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

مهنياً:يوم متقلب شغل وضغط وامور بتخص شغلك .. الحظ في منخفض وامورك عم توقف بمكانها وعم تعاني ركود بلاضافة لضغوط ومسؤوليات والحذر من ناس لحواليك ونتبه من مخالفة القوانين او سوء تفاهم مع المسؤولين او تغيب عن شغلك .. كون حريص ودقيق وهتم لامورك منيح يعني لا تتسرع وتتهور كون دبلوماسي لتحصل على شي لبدك ياه .. عرض مقدم لك او ترقية بشغلك ممكن تلاقيها وشهرة وشعبية ..
عاطفياً:حاول تتفهم شريك والوضع بهاليوم يمكن في حساسية حاول تخفف حدة الكلام بطريقتك ودبلوماسيتك انت قادر تنجح بهاشي صح انت معود شريك على نمط معين بس هو زودها شوي وصار اتكالي.. فكر منيح بيومك وبعلاقتك وحاول توجد حل وسط لان الاجواء عاملتلك قلق وضغط نفسي ونشالله بتنحل لامور خليك متفائل ..
صحياً:نتبه من الذين يثيرون غضبك والعمل الذائد فهما عاملان اساسياً في تراجع وضعك صحي..
❤غنيتك❤اليوم:على فين ياهوا موديني..نوال زغبي
عطارد بالقوس:بيدعمك لتعمل علاقات عاطفية او ممكن تعمل عقد لزواج او خطبة نشالله ..

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


العذراء ♍
مشغول بالسفر والاتصالات خاصة البعيدة- يوم مناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

مهنياً:الفلك داعم الك بقصص عائلية وسفر واتصالات بعيدة وقريبة ونفسياً بترتاح .. تطورات ايجابية بحياتك الشخصية عم تعتني بحالك اكتر وعم تبتعد عن بعض العادات الي ما جابتلك نتيجة مع بعض ناس طاقة وحظ وعم تحصد نتائج ايجابية وفرصة مهمة على صعيد المال وممكن خبر حلو بتسمعو بتسافر بهاليوم اذا ناوي وبدي باركلك على شي .. اذا في عندك شي بخص عقارات او شراء حاول تستعجل في لان لقدام انت الخسران ..
عاطفياً:حب جديد والقلب عشقان .. استغل يومك بلعاطفة كمان وخليك واثق بحالك وتحلى بالجرئة وصراحة لتحل مشاكلك مع الشريك وتعمل تقارب بوجهات النظر وتفاهم وتقضي وقت حلو ومريح .. لا تخلي الامور تفلت من ايدك وأستغل حظك اليوم بعد فترة عاطفية كانت متعبة لاجواء بتعود وبتستقر ومشوار حلو معو ..
صحياً:عم تتعرض لصداع شديد بسبب قصة ما المسا ونتبه على مشاكل المفاصل ورقبة والبعض وارد يكون عندو عملية تجميلية هالفترة او بتخص الأطفال ..
❤غنيتك❤ اليوم:أنت غيرهم ياحبيبي…جورج
عطارد بالقوس:بيدعمك بامور عائلية او عقارات وتغييرات قادمة او قصة اخ او ابن او انجاب بتشغلك

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


الميزان ♎
مشغول اليوم في إعادة تنظيم أمورك المالية المشتركة- وعندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل شراكة أو تعويض- المطلوب منك الانتباه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة للرعاية.

مهنياً: مال وحلول واجواء ايجابية تدريجياً .. عم ترتاح نسبياً بعد ضغط كبير كان عندك في فرص بهاليوم بدك تكون جاهز .. اتصال مهم وممكن تناقش موضوع بخص المال او شراء او بيع ويمكن قصة عقارية او قضية معقدة .. بدي منك تستغل هاشي كلو بالحوار ونقاش الهادي حتى ماتخرب كلشي .. مال يجيك هاليومين وضب ايدك على مصاريفك او مال من ميراث..
عاطفياً: انت بوضع افضل لتتقرب وتحل مشاكلك وتحسن ايجابي واكيد في اتصال وتواصل وممكن مشوار او عزيمة مع الشريك ومصالحات وعودة المياه لمجاريها .. كمان بعض المتزوجين يمكن بدو يتسرع بحسم امور عاطفية او بعض نساء ممكن تترك البيت وتمشي الفلكي علي مابينصحك بهيك شي حاول تخفف من حدة تصعيد ولا تخاطر حتى ماتبقى وحيد ظروف حلوة لتحسن وضعك هدي وكلشي بيتصلح ..
صحياً:توتر عصبي ممكن يأثر على اطراف اصابعك او رجفان وغباشة بالعيون وصداع برأس ..
❤غنيتك❤اليوم:غمض عينيك..عمار ديك
عطارد بالقوس:بيدعمك بفترة فيها سفر واتصالات مهمة وعقود شراء او بيع ولتدخل علم جديد.

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


العقرب ♏
مركز اليوم على موضوع الشراكة مع الطرف الاخر، كما بإمكانك توقيع عقد تجاري تستفيد منه- الأجواء الرومنسية دافئة وجيدة.

مهنياً:كتير بدك تساير وتكون دبلوماسي لتقدر تمشي هاليوم بدون مشاكل وكون حذر من اي شي بدك تعملو وتجنب الصراعات ونقاشات ولا تحط حالك بمواقف محرجة وتتعرض للانتقاد يومك في اختبار لقدراتك وكيف ممكن تتجاوز توترات بيومك .. ناطرك تحسن قريب لتدخل شغل او تم شراكة عمل وتوقع على ورقة او نقل وشي مهم ..
عاطفياً:فرصة الارتباط والبعض مانك حابب ترجع لورا بعلاقتك تعبتك .. المرتبط صح الشريك عم يكبر بعض القصص واحيانا بتحسو شخص تاني بس صدقني بحبك .. انت امام خيارات وحلول كتيرة مهما كان الوضع متعب تقرب من الشريك لاني بتوقع الشريك عم يكون حدك بلقاء واتصال روق لتحسن وضعك ويمكن جو حلو تعيشو المسا ..
صحياً:لا تكتر شرب منبهات لان ممكن تتعرض لمشاكل معدة بسبب توترات العصبية.
❤غنيتك❤اليوم:بعيد الشر..محمود القصير
عطارد بالقوس:بيدعمك على صعيد المالي بعقود او مال من دون تعب او من حظ ..

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


القوس ♐
سيتراكم عليك العمل أكثر من اللازم- لا تبالغ في مجهودك الجسماني وحاول أن ترتاح في هذه الفترة.

مهنياً:مضغوط وشغل ومسؤوليات ونتبه على صحتك.. بشوية تركيز وكلشي بيظبط لانو يومك في شغل كتير وعم تكتر في الاتصالات ممكن في موضوع عم تناقشو او في لقاء مهم ويمكن كنت ناطرو من زمان كتير بحاجة انو هاليوم يخلص من كتر تعب وضغوط الي عليك بدي منك تنظم امورك وتعيد حساباتك من جديد وحاول تخلص ضروري .. انت قادر تتجاوز صعوبات لانو افكارك عم تكون كتيرة وفيك تتجاوب مع أصعب ظروف..
عاطفياً:عم تنصدم بشخص غالي وانت بحاجة لاهتمام وبلاخص هالفترة والشريك متغير ومو ع بعضو .. عم تلاقي حالك قدام وضع عاطفي متعب وعم تنصدم بالشريك وافعاله وكانو الشريك غايتو يضعفك او يقلل من قيمتك .. حتى عم يحطك بأزمة عاطفية حقيقية لكن انت قد هاشي وبذكائك بتتخلص من اي طارئ ..
صحياً:تعب وارهاق وعم تكون متردد بأمور صحية لكن عليك بحسم ذلك بأستشارة أخصائي..
❤غنيتك❤اليوم:بدك عيني..أسماعيل اوطه باشي
عطارد بالقوس:بيدعمك بكتير امور على صعيدك شخصي لتغير وتشتري وتجهز حالك لمنصب وترفيعة.

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


الجدي ♑
لا يتخلى عنك الحظ من الناحية المالية إذ قد تحصل على مبلغ مالي- منكم من يعزز العلاقة العاطفية مع الشريك، وآخرين يبدأون علاقة غرامية جديدة.

مهنياً:الفلك بيدعمك وانت عم تستعيد مكانتك وثقة بتعود من جديد قصة بشغلك عم تتأجل وهاشي لصالحك خليك دبلوماسي وضب ايدك شوي على مصاريفك لانو عندك تسديد لمبلغ مالي .. الحظ برافقك وعم تحدد اولوياتك لتوصل وتنجح وبتتخلص من ضغوط استغل هاليوم لتخلص كلشي عندك وعم يكون عندك وعود وممكن تحقق نجاح مهم .. حرية وتحرك وتواصل وامر مهم بينحل وبتجهز حالك لسفر والبعض عندو قصة بتخص الأطفال ..
عاطفياً:من الايام الحلوة الي عم تتمتع فيها بجاذبية عالية وانت ساحر بحضورك وبكلشي ويوم من الايام لحلوة لتبدأ قصة حب جديدة بعيد عن الاجواء صاخبة والمشحونة .. والمرتبط ممكن اليوم تتصلح الامور وتحقق تقدم سريع لم تكن تتوقعه استغل المواقف لترجع لامور لوضعها صحيح وتقضي وقت حلو بين اتصال او مشوار بصحبة الشريك ..
صحياً:حاول تاخد اجازة لتبتعد عن جو العمل وترتاح نفسياً خفف تناول الحلويات ونظم اكلك وشربك ..
❤غنيتك❤اليوم:والله كتير شتقتلك..حسام جنيد
عطارد بالقوس:بيدعمك بفترة مميزة لعلاقات كتيرة ومهمة ومقابلات واتصالات واصدقاء وشخصية مهمة وصاحبة سلطة.

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


الدلو ♒
بإمكانك إدخال أي تعديل تراه مناسبا للمسكن- أفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

مهنياً:مسؤوليات بتزيد ضمن بيتك وعيلتك وقصص بتخص منزل او عقار حاول قدر الامكان لا تصطدم مع حدا بهاليوم بلاخص مع حدا من اهلك ولا تخلي ضغوط العائلية تأثر عليك وعلى شغلك وتشوش افكارك وخفف شوي من مصاريفك لان جيوبك بلشت تفضى ع الاخر وانت بحاجة للمال او لتغطي بعض نفقات والفواتير والعزائم حسب مكانتك الاجتماعية ..
امورك بتتحسن لا تخاف بس مرق هاليوم على خير..
عاطفياً:لا تحط ايدك على خدك وتندب حظك لوم مارح يفيدك حاول تطلع من وضعك اقوى وتتمتع بطاقة ايجابية عاطفية لتقدر تكمل وحاول توفق بين حبك وبين شغلك حاول تقرب المسافات وتروق وتهدي بوضعك لتوصل لحلول مشتركة وتتخلص من ضغط الي مرافقك انت قدا وقدود ومافي شي رح يبقى على حالو وناطرك شي حلو قريباً جداً ..
صحياً:عليك بمارسة احد هواياتك ولا ضل متكاسل وحرك حالك لانو فترت الجلوس الطويل لها تبعات صحية وأهمها المفاصل واسفل الظهر..
❤غنيتك❤اليوم:ليلة ورا ليلة..سيف نبيل.
عطارد بالقوس: رح يدعمك على صعيد العلاقات المهنية والعاطفية والمغامرات بس نتبه من علاقات تسلية.

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019


الحوت ♓
نشط في السفر والتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- اليوم مناسب للطلاب بشكل خاص للدراسة والمطالعة.

مهنياً:يوم لتحرك لسفر لتنقلات وحسم وعلم جديد ..
بتكون مقنع بيومك وافكارك منيحة وفرصة جديدة طاقة ايجابية ومفاجئة ومفاوضات ايجابية.. علاقاتك منيحة بين لمة حلوة واتصالات مميزة ومواعيد .. استغل يومك وحاول تخلص ضروري لتوصل وتنجح وكتير ضغوط بترتاح منا اليوم بس قدر الامكان تحاول تبتعد عن الهواجس والمخاوف بيومك. وفيك تسافر او تروح مشوار وفيك تشتري او تبيع شي هاليوم وممكن هدية او هبة ناطرتك ..
عاطفياً:جذاب والعين عليك وعم تخطف الاضواء يوم مميز تعارف جديد او علاقات عابرة وممكن ترتبط بشخص يغير الوضع نحو الافضل .. والمرتبط وضعك بيتحسن رغم التوترات الي كانت موجودة استغل هاليوم اذا عندك لقاء لتقضي وقت حلو ورومنسي مع الشريك وتتمتع بجاذبية عالية .. وحتى يمكن عندك مناسبة او حفلة او مشوار بتخطف الاضواء فيها .
صحياً:عم تاخد قرار لتحسن وضعك صحي وتبتعد عن العادات سيئة الي عم تأثر عليك صحياً ..
❤أغنية ❤اليوم: أنساني الله يوفقك….سلطان العماني
عطارد بالقوس: بيدعمك بشغل جديد او مركز زداو ترقية وبيعطيك شهرة وسمعة بوضعك الاجتماعي..

التعليقات مغلقة.