بعد لقاءات هادفة بين الوالي امهيدية و مجلس عمالة المضيق الفنيدق، حلم ملعب مرتيل لكرة القدم يتحقق على أرض الواقع

جريدة أصوات : محمد العربي اطريبش

بعد الجدل الذي دار حول ملعب كرة القدم بمرتيل من طرف متتبعي الشأن المحلي بالإقليم و الجهة التي فكت شيفرة الخلل و التعطيل الذي كان سببا في توقفه حل مؤخرا والي جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد امهيدية وعامل الإقليم ياسين جاري بحضور رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط في اجتماع بمقر العمالة لحل عدد من المشاكل التي كانت سببا في عرقلة مجموعة من المشاريع والتي تدخل ضمن تأهيل البنية التحتية وخاصه تلك المتعلقة بالرياضة.

و في اتصال لنا برئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق محمد العربي المرابط أكد لنا أن المجلس تكفل بكل من دراسة المشروع وكذا تصميمه وتمويل الصفقة الممنوحة للشركة المكلفة بالبناء.

من جانبه أكد أن التسوية العقارية تمت باتفاقية بين مجلس عمالة المضيق الفنيدق و وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في ما تم بناء الملعب من طرف مجلس عمالة المضيق الفنيدق في حين جاء تجهيز الملعب عن طريق عقد اتفاقيه شراكة بين وزارة الرياضة والشباب والثقافة ومجلس العمالة و تكلفت الجامعة الملكية لكرة القدم بعشب الملعب.

وحسب الوثائق الرسمية التي أدلى بها مجلس عمالة المضيق الفنيدق قد أماط اللثام عن المغالطات التي كانت تروج من قبل بعض الخصوم للركوب على جهد وعمل المجلس والذي أخذ على عاتقه منذ تسييره خدمة ساكنة مرتيل، المضيق و الفنيدق وفق ما تقتضيه المصلحة العامة و في إطار القانون.

التعليقات مغلقة.