فقيه يهتك عرض طفل بالحوز

اشارت عناصر الدرك الملكي بإقليم الحوز، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، حول هتك “بيدوفيل” يعمل إماما لمسجد عرض قاصر وسط منزل مهجور الأربعاء الماضي.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن إيقاف المتهم والتحقيق معه، تما بعدما ضبطه سكان دوار أيت الراضي بجماعة اغمات بإقليم الحوز، متلبسا بممارسة شذوذه على الطفل البالغ من العمر 10 سنوات.

وكشفت المصادر ذاتها، أنه بينما كان الوضع عائدا بالدوار، تفاجأ سكان المنطقة بسماع صراخ طفل ينبعث من منزل مهجور، وهو ما حدا بهم إلى الإسراع لاستطلاع الأمر، قبل أن يصدموا بمشهد ضبط الفقيه وهو يمارس شذوذه الجنسي على القاصر.

وأضافت المصادر، أن المتجمهرين ضبطوا الفقيه وهو يهتك عرض الطفل ويتحسس جسده الغض دون مبالاة ببراءته وبكائه، الأمر الذي جعلهم يحاصرونه ويسارعون إلى إبلاغ مصالح الدرك، التي حلت بمسرح الجريمة واعتقلته.
وعلمت “الصباح”، أن الضابطة القضائية، مازالت تباشر تحرياتها لتفكيك خيوط القضية، وكشف ملابساتها حتى تتمكن من معرفة، ما إن كان المتهم متورطا في اغتصاب أطفال آخرين، قبل افتضاح أمره.

وتعود تفاصيل القضية، إلى تمكن المتهم من مصادفة الضحية، يتجول وحيدا، ما جعل “البيدوفيل” يعتقد أن الجو مناسب للقيام بإشباع رغباته الجنسية، واستغلال براءة الطفل ليقوم باستدراجه إلى منزل مهجور بالمنطقة.وسارع شهود الواقعة إلى ربط الاتصال بمصالح الدرك الملكي، فحلت عناصرها بمسرح الحادث، التي اعتقلت المشبوه في حالة تلبس، ثم نقلته من أجل التحقيق معه وتعميق البحث ومعرفة حيثيات وتفاصيل جريمته، في حق طفولة بريئة.

التعليقات مغلقة.