حارث: “أنا مجنون بحب المغرب، ولا أستطيع تحمل المزيد من البعد عن فريقي”

عادت الثقة إلى حارث بعد تواصله مع خاليلوزيتش، وإبداء الأخير عدم ممانعته عودة نجم “البوندسليغا” إلى تشكيلته، وتجاوز المشاكل التي حرمته من المشاركة في كأس أمم أفريقيا، في عهد المدرب السابق هيرفي رونار، وتواصل غيابه عن مواجهتي تصفيات “كان” 2021.

وأبرز النجم المغربي عزمه الكبير على مساعدة المغرب، عبر حوار أدلى به لصحيفة “غول”، إذ أكّد أنه لا يتصور نفسه بعيداً عن المنتخب، بقوله: “أنا مجنون بحب المغرب، ولا أستطيع تحمل المزيد من البعد عن فريقي وزملائي”.

وأضاف : “أضاعف مجهوداتي للتألق في ألمانيا، وكلي أمل في أن ألفت انتباه المدرب خاليلوزيتش، كما أهدف إلى الوجود خلال المعسكر التحضيري المقرر إجراؤه في شهر مارس المقبل”.

وعبّر صاحب الـ22 ربيعاً عن سعادته البالغة بعد تواصله مع المدرب البوسني، واعتبر أن الاتصال كان إشارة إيجابية من خاليلوزيتش، فقال: “لقد أكد لي مدرب المنتخب أنه توجد بعض الأمور التي لا تعجبه في فريقي وفي شخصي أيضا، وخاصة تعامل شالكة معي وتحذيري من تلقي إصابات مع المغرب”.

وجدير القول يقدم اللاعب السابق لنادي نانت الفرنسي موسماً ممتازاً مع “الأزرق الملكي”، بعد موسم أول كان في غاية الصعوبة، حيث شارك خلال 17 لقاء كاملاً في مرحلة الذهاب، وسجّل ستة أهداف رغم منصبه المتأخر في بعض المواجهات.

التعليقات مغلقة.