تطورات جديدة في قضية نانسي عجرم وزوجها

قامت النيابة العامة في لبنان، اليوم الأربعاء، على قضية زوج الفنانة نانسي عجرم بجرم “القتل العمد”، إثر حادث إطلاقه النار على شاب سوري في منزلهما منذ أسبوعين.

وقال  النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، القاضية غادة عون، على زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بجرم قتل المواطن السوري محمد موسى، وذلك استنادا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي)، وأحيل الادعاء على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، وفق ما أفادت به قناة “الجديد” اللبنانية.

وكان من المنتظر أن الطب الشرعي في سوريا سيتم تشريح جثة الشاب محمد موسى بمجرد وصولها للبلاد، في حين نقلت صحيفة “الوطن” السورية عن المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي في سوريا، زاهر حجو، قوله إن “تقرير الطب الشرعي اللبناني كان عشوائيا وعبثيا وليس مهنيا ولا يكتبه سوى طبيب مبتدئ في هذا المجال”، بحسب قوله.

وأثارت الحادثة التي وقعت في منزل الفنانة نانسي عجرم جدلا في لبنان، بعد أن أطلق زوجها النار على محمد موسى الذي قتل على الفور جدلا واسعا حيث تعددت الروايات فهناك من يقول أن موسى دخل إلى المنزل بقصد السرقة، ومنهم من يقول أن هناك معرفة سابقة جمعت الضحية مع الفنانة وزوجها، حيث أنه كان يعمل معهما.

التعليقات مغلقة.