مجموعة البنك الشعبي المركزي يدعم مواكبة دينامية النسيج المقاولاتي الوطني

أوضحت  مجموعة البنك الشعبي المركزي،أول أمس الأربعاء بالدار البيضاء، عن مخطط التسريع للمقاولات الصغيرة جدا، الرامي إلى تعبئة وتسخير الكفاءات العاملة داخل المجموعة من أجل دعم ومواكبة دينامية النسيج المقاولاتي الوطني.

والجدير بالذكر  على العرض المتكامل المتخصص الذي بلورته المجموعة لمواكبة إنشاء وتطوير المشاريع المقاولاتية، قام البنك الشعبي المركزي ، بشراكة مع الجماعات الترابية، ببلورة برنامج موسع للإدماج الاقتصادي للمقاولات الصغيرة جدا والمقاولين الذاتيين على الصعيد الوطني.

وقال  محمد كريم منير المدير العام للمجموعة أن “المقاولات الصغرى والمتوسطة كانت دائما في صلب اهتمامات المجموعة، حيث ساهمت الفروع الجهوية في دعم عدد كبير من المشاريع منذ إنشاء المجموعة، وهو الالتزام الذي سيستمر عبر عرض جديد تم وضعه من أجل مواكبة إنشاء المقاولات وتطويرها، فضلا عن مرافقة حاملي المشاريع وفئة المقاولين الذاتيين”.

و أكد ، خلال لقاء صحافي خصص لتقديم مخطط التسريع للمقاولات الصغيرة جدا، أن مجموعة البنك الشعبي المركزي قامت بإعادة تصميم استراتيجيتها منذ سنة 2016 لتلبية احتياجات قطاع المقاولات الصغرى والمتوسطة، مبرزا أنها عازمة على تنزيل مخططها والاستمرار فيه، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية الداعية إلى إيلاء اهتمام أكبر لهذه الفئة، بما يمكن من رفع تحدي مرافقة المغاربة الراغبين في الاستثمار وخلق المقاولات.

التعليقات مغلقة.