فرانكفورت: إطلاق نار أسفر عن مقتل 9 أشخاص

قتل تسعة أشخاص على الأقل ليلة أمس الأربعاء في عمليتي إطلاق نار قرب “فرانكفورت” بألمانيا,  استهدف مقهيين للنارجيلة في مدينة تبعد حوالي 20 كلم عن فرانكفورت.

وأعلنت الشرطة الألمانية  أن شخصا يشتبه في أنّه مطلق النار في الهجومين, تم العثور عليه “جثة هامدة في منزله”ووقع أول إطلاق للنار قرابة الساعة العاشرة ليلاً  في مقهى “ميدنايت” للنارجيلة وسط المدينة. وقتل ثلاثة أشخاص أمام المبنى، وفق وسائل إعلام محلية فيما أفاد شهود عيان عن سماع دوي عشر طلقات نارية.

و حسب الشرطة فإنّ مطلق أو مطلقي النار غادروا على الفور المكان على متن سيارة نحو مقهى “أرينا بار” للشيشة في “كورت-شوماخر بلاتز “في “حي كيسيلشتات”.

وفي هذا المكان وقع إطلاق النار الثاني مما أسفر عن إصابة “خمسة أشخاص على الأقل بجروح خطرة”، بحسب حصيلة أولى نشرتها الشرطة.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية  قول ابن صاحب المقهى  “الضحايا أشخاص نعرفهم منذ سنوات”. وقال أن اثنين من موظفي المقهى في عداد القتلى، مضيفا بأنه لم يكن هو ولا والده موجودين في المقهى وقت الهجوم. وقال “إنها صدمة للجميع”.

وقالت النائبة المحافظة” كاتيا لايكرت” “إنه حقا مشهد رعب”، فيما تحدث رئيس بلدية هاناو الاشتراكي الديمقراطي “كلاوس كامينسكي “عن “ليلة مرعبة ستطاردنا بالتأكيد لوقت طويل جدا، مطالبا بعدم إطلاق “التكهنات” ومناشدا المواطنين “الحذر”.

التعليقات مغلقة.