مريندينا على موعد مع مليون مغربي

مريندينا، علامة الكعكة الأشهر بالمغرب، ستجوب ربوع المملكة ابتداء من يوم امس  الخميس 20 فبراير2020، لتلتقي بما يناهز مليون مغربي من عشاقها.

وبتمثل الهدف المتوخى من هاته الجولة تمكين عشاق مريندينا من اكتشاف وصفتها الجديدة والغنية بالكاكاو، وبالتالي جعلهم يستمتعون بتجربة تذوقية جديدة كليا.

ومن المتوقع أن تتواصل قافلة مريندينا، التي ستنطلق من مدينة مراكش يوم امس  الخميس 20 فبراير إلى غاية 20 أبريل 2020، وذلك لمدة 60 يوما،إذ ستحط رحالها بحوالي 36 محطة بمختلف ربوع المملكة.

وخلال عمل فريق R&D، التابع لمونديليز المغرب، على تطوير وصفة مرينديناالجديدة، وضع في مقدمة أهدافه أن يكون إصدار مريندينا الجديد، أكثر رطوبة ولذة من سابقه، بل وأكثر غنى بالكاكاو.

ومن جهتها صرحت كنزة الحلوي، مسؤولة التسويق على قطاع البسكويت بمونديليز المغرب، “إننا فخورون بهذه المبادرة التي تهدف إلى تمكين ما يناهز مليون مغربي، من عشاق مريندينا، من اكتشاف الوصفة الجديدة التي عملنا على تطويرها مؤخرا”. وأضافت:” إننا بمونديليز المغرب، نسهر دائما على تحسين التجربة التذوقية لعشاق مريندينا، أشهر علامة للكعك بالمغرب منذ أزيد من 35 سنة”.

أما بخصوص حملة مريندينا الدعائية  فإن اختيارالقلب كرمز لها لم يتم بصفة اعتباطية، بل إنه بمجرد إطلاقها بالسوق المغربية سنة1985، حظيت مريندينا بإعجاب المغاربة على اختلاف أعمارهم.

هذا، وتعتبر مريندينا علامة الكعك المغلف الرائدة في المغرب بدون منازع، وهي علامة تجارية منضوية إقليميا تحت لواءBIMO، التابعة بدورها لمونديليز إنترناشيونال، علامة البسكويت رقم 1 عالميا.

وجدير بالذكر أن مريندينا تصنع بمصنع عين السبع الواقع بمدينة الدار البيضاء، وفقا للمعايير الوطنية وتماشيا مع معايير الجودة التي تفرضها مونديليز إنترناشيونال.

التعليقات مغلقة.