فضيحة من العيار الثقيل بمستشفى سانية الرمل بتطوان 

جريدة أصوات / محمد العربي اطريبش
تعرضت ممرضة تعمل بمستشفى سانية الرمل لتحرش جنسي من طرف دكتور معروف في المستشفى يدعى (م ل) دأب على التحرش بها جنسيا في أكثر من مرة مستعملا معها أساليب لا أخلاقية.
و حسب الشكاية التي تقدمت بها الممرضة لوكيل الملك لدى محكمة تطوان الابتدائية، فإن المُتهم كان يعمد إلى التحرش بها، وإرسال صور خليعة على رقمها عبر تطبيق الواتساب، مرفوقا بتعليقات لا أخلاقية الهدف منها الإيقاع بها في شباكه والنيل منها.
وفي اتصال أجراه مراسل جريدة أصوات برئيس جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان الذي  دخل على خط القضية، بمؤازرة المشتكية، مطالبا الجهات المختصة بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، حيث أكد أن الجمعية عازمة على تبني هذا الملف إلى أن تتحق العدالة.
و في سياق متصل أضافت المشتكية في شكايتها، أن المعني بالأمر تمادى في تصرفاته التي تخدش الحياء العام و بعد عدم استجابتها لمطالبه الدنيئة عمد إلى التضييق عليها في عملها و إذاقتها جميع أنواع الابتزاز خلال مزاولة عملها بالمستشفى وصل إلى حد الحجيم حسب تعبيرها.
من جهته طالبت المشتكية من السلطات المختصة بفتح تحقيق في هذه القضية، مشيرة إلى إصرارها على متابعة المتهم، لاسيما امتلاكها لكافة الحجج و الدلائل التي تورطه في أفعاله غير الأخلاقية، والتي قامت بتخزينها في قرص مدمج مرفوقا مع شكايتها التي قدمتها لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان.

التعليقات مغلقة.