شريط الأخبار

تعبئة الطب العسكري بمستشفى العيون سيدي ملوك في مكافحة فيروس كورونا

في إطار المجهودات المبدولة للحد من إنتشار وباء فيروس كورونا المستجد” كوفيد 19″، قام السيد العربي التويجر عامل إقليم تاوريرت ،مصحوبا برؤساء المصالح الأمنية ،والمندوب الإقليمي لوزارة الصحة، بزيارة تفقدية للمستشفى المحلي لمدينة العيون الشرقية، “سيدي ملوك” ،الذي تم تخصيصه من طرف وزارة الصحة لإستقبال وعلاج المرضى المشتبه في إصابتهم بالفيروس على مستوى إقليم جرسيف وتاوريرت.

وقد عرف هذا المستشفى إلتحاق طاقمين من الأطباء، طاقم طبي أول مكون من 23 إطار صحي منهم 3 أطباء تابعين لوزارة الصحة، وطاقم طبي ثاني مكون من 16 إطار صحي منهم 3 أطباء تابعين للطب العسكري.

و كانت الزيارة فرصة إلتقى خلالها السيد العامل، بالأطر الطبية والتمريضية، والتعرف على طريقة إشتغالهم ومدى جاهزيتهم ،و تفانيهم في آداء مهمتهم الإنسانية، كما أيضا زار الأجنحة التي ستأوي هؤلاء المرضى ، وبعد ذلك قام الوفد بزيارة مقر إقامة هذه الأطقم الطبية ،حيث قدمت له كل الشروحات اللازمة في هذا الموضوع.

 

كما إستغل السيد العامل هذه الزيارة ليشكر هذه الأطقم الطبية على التضحيات الجسام التي يقدمونها، والتفاني في عملهم و حثهم على بذل المزيد في هذه الظرفية، كما ذكرهم بالعمل جنبا إلى جنب خدمة لمصلحة المواطن المغربي، كما خلفت هذه الزيارة استحسانا كبيرا في نفوس كافة الاطر الطبية، وثمنوها عاليا، وفق ما عبر عنه الطبيب المكلف بهذه المهمة.

التعليقات مغلقة.