توقعات برجك اليوم الثلاثاء

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

مايزال الحظ موجود في أجوائك.. طاقة إيجابية وتسعى نحو اهتمام ثقافي أو سفر قصير.. بعد المساء فترة مزعجة وهناك تعامل عقاري يتطلب منك الترتيب والتنظيم.. ابتعد عن العصبية في تعاملك مع العائلة.
 

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

فترة الصباح تعامل مالي وحسابات وتسديد ديون وتقبل آراء الآخرين وقلق حول قضية مالية.. بعد الظهر فترة مناسبة للقاءات وأجواء مريحة.. المساء لك.

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

القمر في برجك ويدعمك بالطاقة الإيجابية وتواجه أصعب الأمور.. الحظ إلى جانبك.. بانتقال القمر إلى السرطان عليك تدعيم نفسك أكثر.. الفترة القادمة فيها أرباح.. لاتنسى مسألة الوقت فهناك أخبار ونجاح ولاترتجل ولا تتكاسل ولاتؤجل أعمالك لأنّ المساء يحمل لك حركة مالية.. احتفظ بأفكارك لنفسك تفادياً لأي خلاف.
 

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

الأمور تسير ببطء.. انتظر إلى أنّ يصل القمر إلى برجك بعد الظهر حيث يمدّك بطاقة فلكية كبيرة فيها تفاؤل وسعادة وأعمال.. ربّما تخوض تجربة استثنائية وترغب بتغيير موقعك وتلطيف الجو وتواجه الأمور بثبات على خلاف الفترة الماضية.. فترة بنّاءة ومثمرة تقرّبك من هدفك وتعزز جاذبيتك.. لقد حان الوقت لتعلب دوراً جريئاً ومهماً.
 

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

الفترة الإيجابية ماتزال ترافقك.. أجواء اجتماعية وأفكار جيدة ولقاءات وتعالج مسائك مع الأصدقاء… لكن بانتقال القمر إلى السرطان عليك السعي نحو بداية جيدة وانتبه لمسألة الوقت وخفف الحساسية وتذكر أن ماتعرفه هو نسبي .. وانتبه على صحتك.
 

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

عليك من الصباح تقديم صورة إيجابية عنك في العمل وتحسين الأداء ولاتعتمد على الىخرين وربما قد لاتكون النتيجة جيدة… بعد الظهر يقترب الأصدقاء وتحقق أمنية وتكثر حركة التواصل وتنجح بالأبجاث ولاتهمل واجباتك واحتفظ بأفكارك.. في المساء هناك حركة وتواصل ومعارف جديدة.
 

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

خطوات مناسبة وتكثر اتصالك ونشيط… بعد الظهر تنظم وقتك وتكثر الأعمال وتشكل لك بعض الإرهاق وتفرض شروطك لكن من دون قوة لأن أحد المحيطين بك يتعامل باستخفاف.. تجنب استعمال كلمة المطلق لتبعدك عن التعصب قدر الإمكان.. وكن حذراً وحافظ على سمعتك الطيبة لأن الفترة القادمة تقربك من غرباء أو تلعب دوراً مع المسؤولين في السلطة أو سطة العائلة.
 

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

عوالم الماضي والذكريات والأموال المشتركة تؤثر على نهارك وقرارتك المستقبلية أو هناك بعض الديون.. لكن بانتقال القمر إلى برج السرطان ترتفع المعنويات وتخطر على بالك أفكار جديدة وتزداد طموحاتك وتعيش فترة مناسبة للسفر والتواصل مع الخارج وتعمل على تطوير هوايتك.. بيع وشراء وربح عن طريق التواصل.
 

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

حتى ساعات الظهر كن دبلوماسياً بكل أعمال ولاسيما مع الشريك لتجني مابنيته.. وبعد الظهر جهز نفسك للمساعدة وربما هي فترة مزعجة قليلاً لكن ربما يحصل تغيير يجلب لك السعادة وتتمتع بشخصية ساحرة وتفرح لتجاوب الغرباء معك في الفترة الأخيرة لتخوض شيئاً متنوعاً بالنسبة للمصاريف أو الواجبات والشهرة.. انتبه من تراجع صحي لك أو لأحد المقربين.
 

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

قد تحمل لك الفترة عمل وقرارات سابقة تجلب لك اهتمام بالعمل وتركيزك على الشركاء ومن الظهر لاتهمش وجودهم ولاتعاند وكن مرناً بالتعامل معهم سواء شريك عاطفي أو مهني ويفرض عليك شروط يجب تقبلها وتقضي معهم وقتاً جيداً وتفرح لخبر أو فترة ديناميكة وإيجابية وتسهل كل ماهو مهم بالنسبة لك.
 

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

فترة قبل الظهر نشيط وتسيطر على تصرفاتك وتفرح مع الأحبة.. بعد الظهر تكثر الواجبات لذا عليك تنظيم المواعيد وانتبه لصحتك وتكثر حركة التواصل مع المحيط وقد تنجح بدراسات وأبحاث ومؤتمرات.. تفرح لخبر يستحق العمل.. نظم وقتك لكي تتجنب تزامن المسؤوليات لانك تأخذ قسطاً مستحقاً في الوضع الصحي أو المهني.
 

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

تكون صبوراً أكثر في الصباح، وتهتم بشؤون العائلة وتجرب القيام ببعض التعديلات.. الفترة القادمة يقترب الحظ منك أكثر وفيها تفاؤل أكثر وقد تغير مكان الإقامة… وفي المساء تجربة استثنائية تلطف الأجواء وفترة بنّاءة ومثمرة.

التعليقات مغلقة.