الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب تساهم بمبلغ 700 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا

أعلنت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب، عن مساهمة مهنيي محطات الوقود من خلال جامعتهم الوطنية بمبلغ 700 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا “كوفيد 19”.

وفي بلاغ للجامعة، عبر أرباب ومسيري محطات الوقود عن انخراطهم بشكل وطني ومسؤول وبتعاون وبتنسيق مع كل المتدخلين في ضمان الحفاظ على مناصب الشغل للعاملين بالمحطة.

وذكر البلاغ ، أن الأخيرة أطلقت حملة للمساهمة في صندوق تدبير جائحة كورونا بشراكة وتعاون مع وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، مشيرة إلى هذه “البادرة استحسنها وثمنها أرباب ومسيرو محطات الوقود بالمغرب وسارعوا إلى الانخراط فيها تجسيدا لقيم المواطنة وروح التضامن بين مختلف المكونات الجتمع المغربي رغم الظروف الصعبة التي يمر منها أغلبهم من خلال تراجع أرقام معاملات محطاتهم بنسب تتراوح بي نلاقص 85 وناقص 95 بالمائة”.

 

ومن أجل ضمان الأمن الطاقي للمملكة في هذه المرحلة الحرجة التي يمر منها المغرب والعالم من خلال استمرار مخطات الخدمة في توفير المحروقات والخدمات بنفس الوتيرة والكمية والجودة المعهودة، وبتوفير شروط السلامة والأمان للعاملين والزبناء، وذلك في احترام للتدابير والإجراءات التي اتخذتها السلطات، والتي أبانت عن نجاعة وفعالية تدعمها الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب .

التعليقات مغلقة.