إعادة فتح منصة (covid19.cnss.ma) لصرف التعويض الجزافي المحدد في 2000 درهم

لتلقي طلبات التعويض عن شهر أبريل الجاري من قبل المقاولات المعنية بالتصريح عن مأجوريها المتوقفين عن العمل، أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم السبت، عن إعادة فتح منصة (covid19.cnss.ma) ، لصرف التعويض الجزافي المحدد في 2000 درهم بالنسبة للشهر الجاري، وذلك خلال الفترة ما بين 11 أبريل و3 ماي 2020 .

وفي بلاغ له، أوضح الصندوق، أنه لصرف هذا التعويض  يتوجب على المشغلين المعنيين ” التصريح بالأجراء المتوقفين مؤقتا عن العمل ابتداء من فاتح أبريل 2020، وإعادة التصريح بالأجرا ء المصرح بتوقفهم المؤقت عن العمل منذ 15 مارس 2020، والذين لم يستأنفوا عملهم خلال شهر أبريل الجاري”.

 

ونبه الصندوق المشغلين المعنيين بهذا الإجراء إلى أنه “من أجل تمكينه من صرف التعويض الجزافي المتعلق بشهر أبريل الجاري، يجب عليهم أن يصرحوا عبر الأنتيرنيت بأجور هذا الشهر، وذلك قبل نهايته… ويعملوا على تحويلها عبر بوابة DAMANCOM قبل الثلاثين (30) منه”.

وشدد الصندوق على ضرورة الإسراع بالتسجيل فيDAMANCOM، بالنسبة للمشغلين الذين لم ينضموا بعد إلى بوابة ، مضيفا أن مصالح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تضع نفسها رهن إشارتهم لمواكبتهم من أجل إنجاح هذه العملية.

 

التعليقات مغلقة.