نشرة خاصة: طقس حار بعدد من أقاليم المملكة إلى غاية يوم الإثنين المقبل

في نشرة خاصة، أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، عن تحيينها لتوقعات حالة الطقس الحار الذي تعرفه عدد من أقاليم المملكة، والذي سيتمر إلى يوم الإثنين في بعضها.

توقعات اليوم السبت

وهكذا قالت المديرية في نشرتها من المستوى البرتقالي،  إن درجات الحرارة، اليوم السبت، ستتراوح في أقصاها، بين 36 إلى 41 درجة بأقاليم وعمالات: الرحامنة ومراكش، واليوسفية وآسفي والصويرة، وسيدي بنور وسطات وخريبكة، وقلعة السراغنة، والفقيه بنصالح، وشيشاوة، والخميسات، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، وتارودانت، وتيزينيت، وأكادير إداوتنن، وإنزكان أيت ملول وطاطا، وسيدي إفني، وكلميم طانطان، أسازاك، طرفاية، العيون، السمارة، بوجدور، واد الذهب، أوسرد.

الأحد .. استمرار الموجة مع ارتفاع أكبر في درجات الحرارة

ويوم الأحد ستسجل درجات حرارة بين 49 إلى 43 درجة بأقاليم وعمالات:  سيدي قاسم وسيدي سليمان والعراش ووزان، والقنيطرة وسلا، والخميسات، وسيدي بنور، وسطات، وبرشيد، وبنسليمان، ومراكش، والرحامنة، واليوسفية،، وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح، وشيشاوة، وبين ملال، وتارودانت، وسيدي إفني، وكلميم، وطانطان، وأسازاك، وطرفاية، والعيون، والسمارة، وبوجدور، واودي الذهب، وأوسرد.

كما ستسجل بنفس اليوم درجات حرارة بين 34 و39 درجة بأقاليم وعمالات:  طنجة أصيلا والرباط الصخيرات وتمارة، والمحمدية، والدار البيضاء، والنواصر، ومديونة، والجديدة، وآسفي، والصويرة، وخريبكة، وخنيفرة، وفاس، ومكناس، مولاي يعقوب، تاونات، الحاجب ، تازة، صفرو، بولمان، وجدة، تاوريرت، كرسيف، تيزينيت، أكادير إداوتنان، آيت مللول، شتوكة آيت باها، طاطا زاكورة والراشيدية.

يوم الإثنين

أما يوم الإثنين، فستسجل درجات حرارة قصوى تتراوح بين 36 إلى 41 درجة بعمالات وأقاليم: تارودانت، وجدة، تاوريرت، كرسيف، فاس، مكناس، مولاي يعقوب، الحاجب، الخميسات، خريبكة، الفيقه بن صالح، طاطا آسا الزاك، والسمارة.

التعليقات مغلقة.