القنيطرة: إصابة ثلاثة من موظفي الشرطة إثر تعرض دورية للشرطة للرشق بالحجارة خلال تدخل أمني

 تعرض دورية للشرطة للرشق بالحجارة خلال تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص، بمدينة القنيطرة، يشتبه في خرقهم حالة الطوارئ الصحية وحيازة السلاح الأبيض وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وقد فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الأحد، لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف شخص كان يحمل سكينا ويهدد أمن المواطنين بحي الساكنية، قبل أن يعمد شخص آخر لاستغلال عملية الملاحقة الأمنية بالشارع العام ويصعد فوق سيارة الشرطة التي كانت مستوقفة بالقرب من مكان التدخل، في محاولة لتوثيق ذلك بكاميرا هاتف محمول لشخص ثالث الذي تم توقيفه بعين المكان.

إثر ذلك تم نقل ثلاثة من موظفي الشرطة للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية بعد إصابتهم بجروح، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف في هذه القضية، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية بعد تحديد هوياتهم بشكل كامل.

التعليقات مغلقة.