جمارك الناظور تتلف أطنان من المخدرات وكمية مهمة من الأقراص المهلوسة

باشر الآمر بالصرف لجمارك الناظور إلى جانب نائب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالمدينة ، عملية إتلاف كمية مهمة من المواد المخذرة والسجائر بالإظافة إلى مخدر الحشيش والتي تم حجزها خلال عمليات سابقة لمختلف الأجهزة المعنية .كما تم مراعاة سلسلة الإجراءات الإحترازية من تفشي فيروس كورونا المستجد خلال هذه العملية التي استمرت إلى ساعات متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء وذالك بمطرح النفايات التابع لمجموع الجماعات الناظور الكبرى.

وفي الإطار فقد جرى إتلاف ما مجموعه 23918,39 كلغ من مخدر الشيرا و 457,45 منمخذر القنب الهندي ( الكيف ) و 573,25 من نبتة طابا ، إلى جانب 565,08 غرام من مخدر الكوكايين و 3841,28 من مخدر الهيروين.

هذا بالإضافة إلى إتلاف ما مجموعه 9708,25 حبة من الأقراص المهلوسة و 8015 وحدة من السجائر ، إلى جانب 304,5 غرام من مسحوق أبيض .

وفي الصدد أفاد مصدر ، أن عملية إتلاف المحجوزات المشار لها من خلال عملية إحراقها ، جرت في ظروف عادية في ضل تشديد المراقبة والحرص على الإلتزام بشروط الوقاية الصحية ، مشيرا إلى أن الكمية المهمة من المواد المخدرة المتلفة تفسر المجهودات المبذولة من قبل كل الجهات المعنية بتهريب المخدرات والإتجار فيها وترويجها سواء تعلق الأمر بعناصر الجمارك أو الأمن أو الدرك.

التعليقات مغلقة.