شريط الأخبار

موعد عودة فريق الجيش الملكي لكرة القدم إلى التداريب بمركز المعمورة

حددت الإدارة التقنية لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، الإثنين المقبل، كموعد لعودة الفريق إلى التداريب بمركز المعمورة، وذلك وفق البروتوكول الصحي الذي فرضته الجامعة الأندية للعودة إلى التداريب.

وسيقص الفريق العسكري الحصة الأولى من التداريب بعد عودة اللاعبين من الحجر الصحي، إذ سيتدرب أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب، بمعدل خمسة غلى ستة لاعبين في كل حصة لمدة عشرة أيام، وذلك نزولا عند القرار الذي حددته الجامعة كمرحلة أولى لاستئناف التداريب.

وفي موضوع ذي صلة، من المنتظر أن يخضع المكتب المسير لفريق الجيش عناصر الفريق لتحاليل الفحص عن فيروس كورونا المستجد، يوم السبت أو الأحد المقبلين.

ومن المقرر أن تخضع الإدارة التقنية للفريق العسكري اللاعبين لقياس الوزن، للوقوف على جاهزية كل لاعب قبل استئناف التداريب الفردية.

وعدقد المكتب المسير للفريق العسكري أمس الأربعاء، اجتماعا تقنيا بالمركز الرياضي المعمورة، وهو أول اجتماع يعقده الفريق العسكري عن قرب بعد سلسلة من الاجتماعات عن بعد عبر تطبيق الفيديو “الزووم”.

ووضع الفريق العسكري خارطة الطريق، وبالرنامج الإعدادي للتداريب، تحضيرا لعودة الدوري الاحترافي، بعدما أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء، عن استئناف التداريب بداية من نهاية الأسبوع الحالي، وذلك تحضيرا لعودة البطولة في الـ 25 من يوليوز المقبل.

التعليقات مغلقة.