المملكة المتحدة : حلول وإجراءات عملية تعيد النظر حول الإغلاق واسع النطاق بسبب كوفيد -19

سجلت” المملكة المتحدة “واحدة من أعلى معدلات الوفيات بسبب “فيروس كورونا“. بخروجها تدريجياً من إغلاق دام ثلاثة أشهر، تتساءل العديد من الشركات كيف يمكنها التعافي من خلال قواعد التباعد الإجتماعي، بما في ذلك المكان الذي ينبض فيه قلب لندن، حي سوهو النابض بالحياة.

و لاقت أنباء تخفيف إجراءات الاغلاق المفروضة على المملكة المتحدة ترحيباً واسع النطاق من قبل بعض القطاعات البريطانية التي أرهقها الإغلاق، لكنها لا تزال تشكل مصدر قلق بالنسبة للكثير.

أعلن أنداك “ بوريس جونسون“، رئيس الوزراء البريطاني إعادة فتح بعض الأماكن: “اعتبارًا من 4 يوليو، سيُسمح بإعادة فتح الأماكن التالية إذا توفرت الظروف الصحية الآمنة بالنسبة” لفيروس كورونا “: الفنادق والمطاعم والمقاهي والحانات”.

كن العديد من الشركات، حتى في قلب لندن تكافح من أجل إيجاد وسيلة للعمل مع قواعد التباعد الاجتماعي المعمول بها.

“سنضطر إلى زيادة المبلغ الذي نفرضه على الزبائن بسبب زيادة الإجراءات كالصرف الصحي، والتطهير، والقوائم الورقية التي يجب التخلص منها، وتوفير الأقنعة للجميع. لذلك، ستكون هناك رسوم تتعلق بمراقبة الوضع الاجتماعي، لا فكرة لدي، لكنها لن تكون جيدة “، يقول” فيكتور جارفي“، صاحبمطعم سولا”.

و يمكن أن تكون هناك إجابة، مجموعة من المطاعم والشركات الأخرى تكافح لجعل أجزاء من سوهو أماكن للمشاة، مؤقتًا، خلال أشهر الصيف.

“بدون المشاة، معظم الشركات لن تكلف نفسها عناء الفتح، وقد لا تفتح مرة أخرى أبداً. لذا ستصبح مدن أشباح لا توجد فيها سوى المباني، ولا يرغب أي شخص بالمجيء إليها للمتعة وسنبدأ مجدداً من الصفر. إذا أعدنا الأجواء، ستحدث أشياء كثيرة. سوف نعيد الحياة إلى المنطقة وإلى جميع الشركات الصغيرة الخاصة وسنمنحها الأمل “، يقول” مارك فولر”، مؤسس فندق” Sanctum Soho”.

 

التعليقات مغلقة.