الحكومة اللبنانية تعبر عن إمتنانها الكبير للموقف التضامني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

عبرت الحكومة اللبنانية عن عميق إمتنانها اليوم الجمعة وتقديرها للمبادرة الكريمة لصاحب الجلالة” الملك محمد السادس “الذي سارع للوقوف إلى جانب لبنان من خلال إرسال مساعدات إنسانية وطبية عاجلة عقب الإنفجار الذي هز مرفأ بيروت.وأشار “علي المولى “السفير، مدير الشؤون العربية بوزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية.

اليوم الجمعة، “أعبر باسم الحكومة اللبنانية عن عميق الإمتنان والتقدير للمبادرة الكريمة لصاحب “الجلالة الملك محمد السادس” الذي سارع للوقوف إلى جانب لبنان من خلال هذه المساعدة الكريمة والسخية”.وأضاف المولى ، أن المبادرة الإنسانية والتضامنية المغربية، التي تعتبر من أكبر المساعدات التي وصلت إلى لبنان، تعد بمثابة موقف تضامني وإنساني من المغرب المؤمن بقيم التضامن والتآزر مع البلدان الشقيقة.

و من جهتها تابع الدبلوماسي اللبناني بأن المساعدات الإنسانية والطبية المغربية المستعجلة إلى لبنان، التي يقدمها المغرب بتعليمات ملكية بعد الإنفجار المدمر الذي شهده مرفأ بيروت، تعد أيضا تعبيرا عن موقف تضامني وإنساني للمملكة المغربية تجاه الشعب اللبناني.

وهكذا دواليك  فإن هذه الإلتفاتة الكريمة والكبيرة من المغرب ستعطي بالتأكيد دفعة إضافية للعلاقات الطيبة والأخوية بين البلدين، مبرزا أن هذه البادرة التضامنية ستسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.

التعليقات مغلقة.