شريط الأخبار

“يوفنتوس أندريا بيرلو “المدرب الجديد لفريق تحت 23 عاما

عيّن “يوفنتوس أندريا بيرلو “مدربا له خلفا للمدرب المقال ماوريتسيو ساري، بعد أسبوع من تعيين لاعب خط الوسط الإيطالي السابق كمدرب لفريق تحت 23 عاما.

بعدما  أقيل ساري بعد موسم واحد فقط من توليه الإدارة الفنية “ليوفنتوس” على الرغم من فوزه بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، عقب الخروج من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي يوم الجمعة الماضي .

وإذ  أن “بيرلو”، 41 عاما، عقدا يمتد لعامين حتى يونيو 2022.

 وكما  أن “بيرلو “قد عيّن مدربا لفريق تحت 23 عاما في 30 يوليو.

وأشار ” يوفنتوس” بأن قرار ترقيته “يستند إلى الإعتقاد بأن “بيرلو “لديه ما يلزم للقيادة منذ ظهوره الأول على مقاعد البدلاء، وهو خبير وموهوب لتحقيق نجاح جديد.

ولعب “بيرلو “164 مباراة مع “يوفنتوس” بين 2011 و2015 وفاز بأربعة ألقاب بالدوري الإيطالي في تورينو بعد إنضمامه من” ميلان”، الذي قضى فيه معظم حياته المهنية وحقق معه دوري أبطال أوروبا مرتين ولقبين في الدوري.

وإ عتزل” بيرلو”، الذي خاض 116 مباراة دولية مع إيطاليا وساعدها في الفوز بكأس العالم 2006، في 2017 بعد أن أمضى عامين في الدوري الأمريكي لكرة القدم في صفوف “نيويورك سيتي”.

وبعد أن تم تعيينه مدربا لفريق تحت 23 عاما، قال “بيرلو “إنه يود أن يحظى بنفس “الرحلة” مثل مدرب “مانشستر سيتي” بيب غوارديولا ومدرب ريال مدريد “زين الدين زيدان”.

التعليقات مغلقة.